الروكان رئيساً مكلفاً لنادي الرياض
 عبدالرحمن الروكان

عبدالرحمن الروكان

اصدر الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز قراراً بتكليف الاستاذ عبدالرحمن الروكان برئاسة نادي الرياض خلفاً للمستقيل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر، كما تم تكليف الدكتور صلاح السقا أميناً عاماً، والاستاذ حاتم الدباسي أميناً للصندوق.
ويحظى الروكان بثقة غالبية أعضاء شرف النادي ومحبيه، نظير امتلاكه خبرة طويلة في الرياضة، وسبق أن عمل في كافة الاداراة السابقة، وآخرها نائباً لرئيس مجلس الإدارة المستقيل.
وبدأ الروكان مهام عمله لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد، وسيشهد الأسبوع المقبل الإعلان عن أولى صفقات الفريق الجديدة.
من جانب آخر انطلقت تمارين الفريق الأول لكرة القدم أول من أمس السبت في الملعب الرديف، وسيتم استقبال المستجدين والمواليد بأشراف المدربين مثيب العتيبي و عبدالله صديق، ويتواصل استقبال اللاعبين المستجدين للفريق الاول والاولمبي والمواليد الى نهاية شهر رمضان المبارك مع وصول مدرب الفريق الاولمبي حماده الخطيب، وتتواصل التدريبات حتى وصول المدرب التونسي زهير اللواتي ومساعده بسام النابلسي وذلك في الـ26 من شعبان الجاري.

100