الاتحاد السعودي للرياضات الجوية يسجل حضوره الدولي

السويلم عضواً في اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للرياضات الجوية (WAG)

الدكتور مبارك السويلم  مع رئيس الاتحاد الدولي الدكتور جون

أصدر الاتحاد الدولي للرياضات الجوية (FAI) قراراً بتعيين أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات الجوية الدكتور / مبارك السويلم عضواً في اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للرياضات الجوية والتي ستقام في دبي خلال الفترة من 1 حتى 12 ديسمبر 2015م.

وستكون مهمة السويلم طبقاً للقرار وللتشكيل الذي صدر عن اللجنة العليا منسقاً لجميع ألعاب المظلات ما بين اللجنة العليا المنظمة في دبي والاتحاد الدولي في سويسرا كما يدخل ضمن مسؤولياته عدد الفرق المشاركة وعدد الألعاب والتأهيل الفني والحكام وكافة ما يتعلق بتنفيذ مسابقة القفز بالمظلات.

وبهذه المناسبة عبر الدكتور مبارك السويلم عن سعادته واعتزازه لاختياره لعضوية اللجنة , وقال: “أحمد الله عز وجل أن أتيحت لي الفرصة لرفع اسم بلدي المملكة العربية السعودية في مثل هذه المحافل الدولية من خلال المشاركة في تنظيم الحدث الرياضي الجوَّي الأكبر في العالم” , مؤكداً أن ذلك يسجل كتواجد للاتحاد السعودي للرياضات الجوية وقدرته على تمثيل المملكة بكل كفاءة واقتدار.

الجدير بالذكر أن بطولة العالم للرياضات الجوية تقام للمرة الثالثة في تاريخ الاتحاد الدولي وتتضمن المنافسات (22) لعبة جوية بحضور (1700) رياضي جوي من مختلف أنحاء العالم ويرأس اللجنة المنظمة العليا للبطولة رئيس مجلس دبي الرياضي سعيد حارب.

110