السوبر والنجوم يتنافسان على بطولة الدورة

IMG-20150607-WA0000تختتم مساء اليوم الاحد فعاليات بطولة عاصفة الحزم التي دارت رحاها على ملعب السوبر غرب مدينة الدمام بلقاء يجمع فريقي السوبر و النجوم عند الساعه الثامنة والنصف مساء برعاية رجل الاعمال عبدالله بن هادي بالحارث .

هذا وسيشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة يتقدمهم جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية السابق و محمد الصفيان مدير العلاقات العامة والإعلام بامانة الشرقية و الاعلاميين عدنان جيستينية واحمد الشمراني و دباس الدوسري و عيسى الجوكم وفهد الدريهم ومحمد الشيخ والمدرب الوطني سمير هلال و محمد النهدي وأعضاء هيئة اللجان المنظمة لدورت الحواري بالشرقية ورؤساء فرق الاحياء بالشرقية .
هذا وخصصت اللجنة المنظمة جائزة المركز الاول بمبلغ ٥٠٠٠ ريال مع كاس وميداليات ذهبية بينما سيتحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ ٢٠٠٠ ريال مع كاس وميداليات فضية .
من جانبه فقد اعتبر رجل الاعمال وراعي البطولة عبدالله بن هادي بالحارث ان دعم مثل هذه البطولات والتي تحمل رسائل توعوية لها أهمية بالغة في ترابط نسيج المجتمع السعودي في ضَل الأوضاع الراهنة مؤكدا على ان بطولة عاصفة الحزم حققت الكثير من الأهداف من خلال الرسائل التي قُدمت فيها واستفاد منها المشاركين والجماهير والتي حضرت لهذه البطولة والتي كانت تهدف لتلاحم وترابط المجتمع السعودي بعضه ببعض.

109