انريكي: النهائي سيشهد فريقين أدى كل منهما واجبه على أكمل وجه

Barcelona's new coach Luis Enrique Martinez waves to supporters during his presentation at the Camp Nou stadium in Barcelona on May 21, 2014.  Barcelona on May 19 appointed their former captain and outgoing Celta Vigo manager Luis Enrique as their new coach to replace Gerardo Martino after a disappointing trophyless season, the club said.  AFP PHOTO / JOSEP LAGO

أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة، بطل الدوري الأسباني لكرة القدم الجمعة، أن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا السبت، ستشهد فريقين أدى كل منهما واجبه على أكمل وجه ويتمتع كل منهما بما يميزه عن الآخر.

ويلتقي برشلونة الأسباني مع يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي السبت، في العاصمة الألمانية برلين، على لقب دوري الأبطال، ويحاول كل منهما التتويج باللقب ليستكمل الثلاثية في الموسم الحالي بعدما توج بلقب الدوري والكأس في بلاده.

وقال إنريكي: “كل من الفريقين المشاركين في النهائي يحلم باستكمال الثلاثية، هذا يعني أن كلا منهما أدى عملا رائعا، كل فريق منهما لديه شخصيته وطريقة تعامله مع المباراة ونقاط قوة ونقاط ضعف، أعتقد أنها من أفضل المباريات التي يمكن مشاهدتها، ستكون تحفة كروية ليكون التتويج لفريق من أسبانيا أو إيطاليا”.

وأشار إنريكي أيضا إلى أن لاعبه أندريس إنييستا نجم خط وسط الفريق سيشارك في المباراة، رغم مشاكل الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

وأضاف: “سنرى مدى لياقته، تدرب بشكل كامل أمس وأتمنى أن يتدرب اليوم بنفس المستوى”.

وإذا حقق برشلونة الفوز غدا ، سيصبح أول ناد يحرز الثلاثية (الدوري والكأس في بلاده ودوري أبطال أوروبا) مرتين، حيث سبق له أن توج بنفس الثلاثية في 2009.

108