الفوز الخامس على التوالي للترجي في الدوري التونسي

حقق الترجي الرياضي حامل اللقب فوزه الخامس على التوالي عندما تغلب على ضيفه شبيبة القيروان 5-1 في قمة المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في الدوري التونسي.

وسجل هيثم الجويني (8 و79) وادريس المحيرصي (15) وعلاء دحنوس (90 خطأ في مرمى فريقه) والغاني هاريسون افول (90+1) اهداف الترجي الرياضي الذي رفع رصيده الى 15 نقطة من 15 ممكنة، وحسام الحمزاوري (4) هدف شبيبة القيروان الذي تراجع من المركز الثاني الى الرابع بعد فوز الافريقي على مضيفه الاولمبي الباجي بهدف وحيد سجله عبد المؤمن جابو (30)، والنادي البنزرتي وصيف بطل الموسم الماضي على مضيفه اولمبيك الكاف بهدف ايضا لعلي المشاني (51).

وفي المجموعة الاولى ايضا، فاز مستقبل المرسى على مضيفه الترجي الجرجيسي بهدفين نظيفين سجلهما نبيل الحمزاوي (48) وفادي لحميزي (72).

وفي المجموعة الثانية، واصل النجم الساحلي صدارته بفوز صعب على ضيفه الملعب التونسي الذي تراجع من المركز الرابع الى الخامس بهدفين لوائل بلأكحل (2 و12 من ركلتي جزاء) مقابل هدف لمحمد علي القيزاني (4).

ووسع النجم الساحلي الفارق الى نقطتين مع مطارده النادي الصفاقسي الذي اكتفى بتعادل سلبي مع امل حمام سوسة فتخلى الاخير عن المركز الاخير لقوافل قفصة الذي سقط على ارض نادي حمام الانف بهدف لمحمد علي بن حمودة (52 من ركلة جزاء).

وتعادل الملعب القابسي مع ضيفه الاتحاد المنستيري بهدف لحمزة حدة (89) بعد ان اضاع له فخر الدين قلبي ركلة جزاء (82)، مقابل هدف لحاتم آيت لشقر (69).

112