هلالي سابق : خطة دونيس لا تليق بالهلال

90

 

انتقد تركي الشايع لاعب الهلال السابق أسلوب المدرب اليوناني جورجيوس دونيس مع الزعيم وذلك قبل ساعات من نهائي كأس الملك في جدة.

 

و قال الشايع” أرى ان لاعبي الهلال يعانوا من ضغوطات نفسية أكبر من النصر سواء من قبل الجماهير أو الادارة و هو أمر طبيعي لكون النصر من حقق لقب الدوري هذا الموسم”.

 

وتابع ” من الأفضل أن يظهر لاعبي الخبرة في هذا الوقت مثلما ما قام به ياسر القحطاني قبل لقاء بيروزي والذي قدم مساعدة كبيرة للاعبين”.

 

و أضاف الهلالي السابق” أرفض تماما تكتيك المدرب دونيس باللعب بثلاثة في قلب الدفاع لأن هذا الأسلوب يفقد الفريق لاعب في الوسط خصيصا وان قوة الهلال في الوسط لذلك لا يجب ان تخسر لاعب في الوسط لحساب الدفاع , هذه الخطة لا تناسب فريق بحجم الهلال”.

 

و انهى حديثه ” أتمنى استمرار دونيس كمدرب للهلال بالرغم من اختلافي معه في وجهة النظر , ولا أتوقع إقالته في حال خسر النهائي ,اللاعبون يحبونه وبالفعل له دور كبير في تطوير الأداء و نجاح الفريق ظهر بسبب حب اللاعبين للمدرب “.

التعليقات

1 تعليق
  1. عالمي
    1

    ( ثلاثة مدافعين قلب دفاع ) هذه الطريقة طبقتها هولندا في كأس العالم الأخيرة .. وحتى تنجح هذه الخطة يجب أن يملك الفريق أظهرة يتحولون الى ” أجنحة ” عند الهجوم .. يعني أظهرة يتميزون بالسرعة والمراوغة ، وهذه الصفات لا توجد في الزوري وياسر الشهراني .. يجب على الهلال أن يتعاقد مع أظهرة من هولندا حتى تنجح هذه الطريقة .

    Thumb up 6 Thumb down 12
    5 يونيو, 2015 الساعة : 12:47 م
105