إدارة الفتح تحتفي بنجوم السلة أبطال كأس الإتحاد

DSC_5014بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق واعضاء مجلس الإدارة وعدد من اعضاء شرف النادي احتفلت إدارة نادي الفتح مساء اليوم الخميس بالفريق الأول لكرة السلة بمناسبة الانجاز التاريخي الذي حققه مؤخرا بحصوله على بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة بعد ان كسب نهائي البطولة الذي اقيم في صالة رعاية الشباب في جدة أمام فريق أحد ويعد هذا اللقب الأول للفريق الفتحاوي في هذه البطولة بعد ان كان بطلا للدوري في الموسم الماضي ووصيفه الموسم الحالي.
وبدأ الحفل الذي أقيم بقاعة المؤتمرات بمقر نادي الفتح بفيلم وثائقي عرض طريق فريق الفتح لكرة السلة نحو تحقيق اللقب بعد ذلك تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق شكر في بدايتها فريق السلة من جهاز إداري وفني ولاعبين والجهود المبذولة منذ سنوات لصناعة فريق ليس بالمنافس فقط بل حاصد للبطولات.
كما تحدث المدير الفني لفريق السلة الكابتن محمد محروس عبر من خلاله عن سعادته الكبيرة بالانجاز الذي تحقق والذي أكد بأنه لم يأتي الا بجهود ودعم الجميع من إدارة النادي واعضاء شرفه واللاعبين كما تحدث بأن بيئة نادي الفتح تساعد كثيرا على تحقيق النجاحات والانجازات. بعد ذلك تم توزيع المكافأت على اللاعبين والخاصة بهذه البطولة والتي تكفل فيها رئيس هيئة اعضاء شرف النادي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى ورئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق.
كما تم خلال الحفل توزيع الميداليات الفضية والمكافأت الخاصة بفريق الناشئين لكرة السلة وذلك بحصولة على المركز الثاني في الدوري السعودي لكرة السلة للناشئين.

99