النادي الأهلي يستضيف ” المسلمين الجدد ” ليوم كامل

شعار الاهلييستضيف مقر النادي غدا الجمعة فعاليات برنامج اليوم المفتوح للمسلمين الجدد من الجالية الفلبينية بالتعاون مع المكتب التعاوني للتوعية والارشاد وتوعية الجاليات بمحافظة جدة، والذي سيبدأ عقب صلاة الجمعة ويستمر حتى التاسعة مساء .
يأتي ذلك إطار التعاون الدعوي والإجتماعي والإنساني بين النادي الأهلي والمكتب التعاوني بجدة لإقامة برنامج شهري للمسلمين الجدد من أبناء الجاليات غير المسلمة المقيمة بالمملكة للاستفادة من مرافق النادي .
وتقرر أن يتضمن برنامج الغد الذي يستمر من الثانية ظهراً وحتى السابعة مساءً عددا من البرامج الترفيهية والمسابقات والمحاضرات الدعوية وكذلك الاحتفال بالمسلمين الجدد .
تجدر الاشارة إلى أن النادي الأهلي كان قد وقع مؤخرا اتفاقية تعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمحافظة جدة ( خيركم )، كما نظم النادي يوما مفتوحا للأيتام بالتعاون مع شركة أسمى الأراضي، بالاضافة إلى العديد من البرامج الاجتماعية التي ينفذها النادي في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي يوليها النادي اهتماما كبيرا .

التعليقات

3 تعليقات
  1. مع النصر بدون تعصب
    1

    بادرة ممتازة
    جزاهم الله خيرا وكل من ساهم

    Thumb up 10 Thumb down 0
    4 يونيو, 2015 الساعة : 10:50 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    دائماً الملكي سباق في الأعمال التطوعية والإجتماعية والثقافية ، وبالتحديد الأعمال الدينية ..

    وجزاهم الله خير ..

    Thumb up 6 Thumb down 0
    5 يونيو, 2015 الساعة : 12:42 ص
  3. حسن عسيري (ابا حسام)
    3

    هذا الاهلي منذ تأسيسه سبّاقاً للأعمال الخيريه ومشاركاً فعالاً في المجتمع وياريت بقية الأنديه تحذو حذوه فهو فخر الأندية السعودية

    Thumb up 4 Thumb down 0
    5 يونيو, 2015 الساعة : 1:22 م
111