خيمي : يجب على النصر الإبقاء على أدريان و فابيان

حاتم خيميشدد حاتم خيمي نجم فريق الوحدة السعودي سابقا على ضرورة ابقاء نادي النصر على الأوروغوياني فابيان إستويانوف بجانب البولندي أدريان ميرزيفسكي في الموسم المقبل، والتعاقد مع مهاجم سعودي مميز هذا الصيف.
وقال حاتم خيمي : “إدارة نادي النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي تهتم بشكل كبير بالتفاصيل الصغيرة وهذا ما يغيب عن معظم الأندية ، ولهذا السبب فاز النصر بلقب الدوري السعودي في الموسمين الأخيرين”.
وأضاف: “الشيء المميز في فريق النصر هو تنوع الحلول في مبارياته هذا الموسم ومنها التسديد على المرمى من أي مكان وهذا هو الحل الذي قاده للفوز على التعاون وبلوغ نهائي كأس الملك، وعقب مباراتي الشباب بالجولة الأخيرة من الدوري والباطن في دور الثمانية بالكأس كان هناك تخوف من جماهير النصر من الأداء، ولكن أعتقد بعد موقعة التعاون تبددت المخاوف”.
وختم خيمي تصريحاته، قائلاً: “الأوروغوياني فابيان لاعب مميز وأثبت ذلك على أرض الملعب ويستحق تجديد عقده بجانب البولندي أدريان ميرزيفسكي، وعلى إدارة النصر التعاقد مع مهاجم سعودي مميز تحسباً لظروف الإصابات والأرهاق إذا أراد الفوز بالبطولات محلياً وآسيوياً في الموسم القادم”

التعليقات

1 تعليق
  1. راقي وباقي
    1

    احسنت ياخيمي فابيان مجتهد ويقاتل ولا يخشى الاصابه ويذكرني بحماس كينيدي وهو اهم من ادريان ارجوعدم التفريط فيه ارجو عدم تكرار غلطة بوشروان و التون الذي بدعو بعد انتقالهم والتفربط فيهم

    Thumb up 10 Thumb down 2
    4 يونيو, 2015 الساعة : 10:13 م
103