بالصور : الأخضر يواصل تحضيراته لفلسطين و قاسم ينضم لقائمة المصابين

تدريبات المنتخب السعودي ‫(1)‬واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بنادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م . و عمد المدير الفني الكابتن فيصل البدين على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء بعدها نفذ البدين مجموعة من التمارين التكتيكية تمثلت في الضغط على حامل الكرة ثم التمرير و المساندة و الاستحواذ على الكرة و تمارين خلق المساحات لتختتم الحصة التدريبية بتمارين القوة و الإطالة . على صعيد متصل خرج اللاعب محمد قاسم من الحصة التدريبية لتعرضه للإصابة في مفصل قدمه اليمنى و سيجري أشعة الرنين للوقوف على إصابته من جهة أخرى واصل الثنائي فهد المولد و مصطفى البصاص برنامجهما العلاجي مع الجهاز الطبي للمنتخب بالإضافة لبرنامج تأهيلي .
و منح الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم لاعبي المنتخب فترة حرة عقب نهاية الحصة التدريبية مكنتهم من الخروج من المعسكر لمدة ساعتين .

 

تدريبات المنتخب السعودي ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(1)‬ ‫‬

99