ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع فيراتي

virati

ذكرت تقارير صحيفة ان نادي ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا ووصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، توصل لإتفاق مع الايطالي ماركو فيراتي، لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي.

وكشف الصحفي في شبكة (سكاي ايطاليا) وخبير سوق الانتقالات جيانلوكا دي مارزيو، ان النادي الملكي توصل لإتفاق مع الدولي الايطالي، حيث ابدى ريال مدريد إستعداد على منحه راتب سنوي يصل إلى 7 ملايين يورو.

ومن جانب آخر، فإن ريال مدريد في الوقت الراهن سيعمل على التوصل لإتفاق مع النادي الباريسي، ومن حيث المبدأ لن تكون المفاوضات سهلة اذ ان بطل فرنسا لا يريد الاستغناء عن خدمات احد ابرز لاعبيه.

واشارت شبكة (سكاي ايطاليا) ان قيمة الصفقة تصل الى 50 مليون يورو، ومنذ فترة ويعتبر فيراتي واحد من الاهداف الرئيسية لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، والذي يرى فيه افضل شريك للالماني توني كروس.

ومع وصول الاسباني رافاييل بينيتيز، فمن المحتمل ان تتغير خطة ريال مدريد، اذ انه مع كارلو انشيلوتي كان الايطالي يعتمد على 3 لاعبين في خط الوسط، اما في حالة مدرب ليفربول السابق، فمن حيث المبدأ سيعتمد على لاعبان في المحور وقد يكون فيراتي شريكا مع كروس في وسط الميرينغي.

110