جمجوم: العواجي أهدى الفوز للهلال

أكد عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد أن فريقه لم يخسر فنياً من الهلال ولكنه خسر لظروف خارجية, مبيناً أن ضربة الجزاء التي احتسبها مرعي العواجي لمصلحة الهلال قتلت المباراة وغيرت مجراها, وأضاف قائلاً “ليست الجزائية فقط التي نعترض عليها, فحتى عادل هرماش لاعب الهلال ارتكب أكثر من ثمانية فاولات, ولم يمنحه الحكم بطاقة واحدة, في حين كانت البطاقات موجهة للاعبينا فقط”.

وشدد جمجوم على أنه لا يريد أن يجعل الحكم شماعة للخسارة, ولكن ماحدث يجبره على التصريح, منوهاً أن فريقه سيطلب حكام أجانب في المرات القادمة ولن يستعين بالحكم المحلي, قائلاً “كنا نريد اعطاء الحكم المحلي الثقة ولكن بعد الذي حدث اليوم سنضطر لجلب حكام أجانب في المباريات القادمة”.

التعليقات

48 تعليق
  1. راعي الحلال
    1

    لا ياراجل هالفريق من حبايبكم ترى جمهوركم تجيه اغماءات اذا عكرتم اجواء الرومانسية المفتعلة بينهم
    وبعدين عشان ماعندكم فلوس تبون حكام خلوكم على قد حالكم وهتيئا سعيد بسعيدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:28 م
  2. نادي الشعب
    2

    شكراً اتحاد شكراً هلال قدمتم مباراة الموسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:28 م
  3. الزعيم جلاد الاصفرين
    3

    اعذار البلداء جاهزه على طول دائما عند الاصفرين خاصة اذا جائهم الجلد من الزعيم
    متعوده دايمممممممممممممما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:33 م
  4. زكــــروت
    4

    كالعاده !!!
    التحكيم !!!
    عذر!!!
    اي نادي!!!
    يلعب !!!
    امام !!!
    الزعيم !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:37 م
  5. ابو علي الحربي
    5

    مثل ماتفضل الاخ صاحب التعليق رقم 2

    شكرا عميد شكر زعيم قدمتم كلاسيكو رائع يليق بالكرة السعوديه مبروك لزعيم هاردلك لنادي الاتحاد قدم مباره رائعه اسامه المولد صخرة الدفاع البلدوزر هدف رائع لايليق الا بالكبار
    الف لزعيم الصدارة
    يانائب رئيس الاتحاد البلنتي صحيح وهزازي دفع العابد والحكم انتم اخترتوه وليس من عاده ادارة الاتحاد اختلاق الاعذار نريد اتحاد قبل اربع سنوات نريد منافس مع اليث وزعيم الثلاث الكبار ولا عزاء لفرق الحرمان منها لم تحقق الدوري من سنين طويلة وحتي المركز الرابع صعبه وقويه
    صاحب التعليق الاول الحين خل فريقك يحقق الدوري الي من30 سنه ماحققه بعدين صرح ويبقي الثلاث الكبار هم الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:38 م
  6. زكــــروت
    6

    وسرى الليل يابو( 2 ) !!!
    ترررن ترررن !!!!
    ترن !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:38 م
  7. نصراوي تميم
    7

    اقووووووول كيف الحال
    شوووووووووف جمهورك يبارك للهلال فوزه ويرونه فوز مستحق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:39 م
  8. حقاني
    8

    اخر من يتكلم عن الحكام انتم يا ادارة الاتحاد …ليه ما جبت حكام اجانب ؟؟

    لكن اعتقد انها قشه .. فاذا فاز خير وبركة… واذا انهزم الشماعة جاهزة (الحكم السعودي الجدار القصير)

    ومبروووك يانموووور على المستوى الراااائع …. ومبرووك يازعماااء على الثلاث نقاط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:45 م
  9. عاشق الزعيم الاسيوي
    9

    مبروك للزعيم وهذي عوايده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:47 م
  10. اتحاددددي صميم
    10

    الخطا عليكم يااداره المفروض من اول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:48 م
  11. نجم
    11

    بلنتي نواف العابد ليس بلنتي وسبق ان قلت الحكام هم فوز الهلال
    مادري ليش كل هالتعصب نظرتهم بان الاتحاد غير سعودي صدق المثل
    اللي يقول اللئيم اذا اكرمته تمرداء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:51 م
  12. هلالي والزعيم عنواني
    12

    قاعد يتحجج بالتحكيم ليه ما جبتم حكام أجانب ؟ هييييه يالحبيب الهلال فايز لوتجيب من تجيب .
    مــــــــــــــبروكــــ لـــلـــزعـــــــــــماء الــــــــــــفوزوالــــــــــــصـــداره
    (الله يسامح الكوري يوبــيونج فيك يامبرووكـ زايد هــــهههههــــــــــه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:55 م
  13. نمر الاتي18
    13

    اقول خلكم من المهايطة الاتحاد لعب احسن منكم ومبروك فوزكم بالواسطة ويستاهل الفائز
    لنه مجاب حكام اجانبولا عندة خبرة ومصدق انة بيعطوة حقة الحكام السعوديين لا تصدق
    هرماش المفروض ينطراد من الشوط الاول واغرب بلنتي شفتة بحياتي الاعب الخصم يرمي ب
    على لاعب الاتحاد ويحسبلة بنلتي وكوع اسامة الكوري داخل تحت اسامة وهوة قافز ومبروك
    المفروض يريحونة اهبل كورة الكوري ماتدخل بحارس مبتدي
    ولكن ماقصروا لعيبة الاتحاد واشرة على ابو سبعان وتهورة في اشياء مالها داعي هل هوة ????
    ام يبي كرت وياخذ اجازة ويسافر المغرب والاخ السعيد يبيلة اخلاء طرف لو سمحتوا لاعب معاق
    والله كان صالح الصقري احسن منة ويا مدير الكرة ارجوك حاسب الاعيبة المتهوريين والشربيني بارد
    مثل برودة تركيا في الشتاء وريحونا من المنتشري اليوم الدفاع احسن من ان يكون المنتشري موجود
    وهارد لكم ومعليش على الاطالة :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:10 م
  14. سليمان الضويان بريده
    14

    أقوووول أظبط فريقك وخل عنك الحكام
    قهر المفروووووووووض خماسيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:12 م
  15. اولسان الكوري
    15

    ماالومك ياجمجوم هذا نادي الدلال لازم يرضونه ببطولة عشان يسكتونهم من خروج اسيا المذل ويسكتونهم بذهاب النجمين اسامه هوساوي والفريدي فالحل هو إرضائهم ببطولة غير شرعيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:17 م
  16. عاشق المووج الازرق
    16

    عذر البليد مسح السبوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:32 م
  17. نصراوي الجبيل
    17

    هلال بلنتي ههههههههههه
    النمري ماقصر
    بلنتيات الهلال اكثر من نقاطه
    15 هدف ويسلي 8 بلنتيات نها هههههههه
    وربي بالحظ والتحكيم ماشيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:56 م
  18. في الصميم
    18

    يا أخي حرام عليك , الهلال خسر بطولة الدوري العام المنصرم ومجيش لجانه وحكامه لاستعادة اللقب بأية طريقة , ,انت تقول في المباريات الجايية ستطلب حكام أجانب في المرات القادمة , بعد ما مرت مباراة الهلال!!
    أبشرك ما عاد عليكم ظلم تحكيمي من المحليين , فالفائدة من الحكام الأجانب بالنسبة لكم انتهت .
    لأن الأندية السعودية أصلا طالبت بالحكام الأجانب لتحمي نفسها من حكام المجاملات للمحلي .
    وينك فيه؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:04 ص
  19. النماصي (حائل)
    19

    الف مبروووووك لزعيمنا ولا عزاء للحاقدين
    ياجمجوم نسيت اسامة والكوع وابراهيم هزازي وش سوى بالعابد
    في وجود نور اخفى الزعيم النموووور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:24 ص
  20. الزعيم الملكي
    20

    يظهر أن نائب الرئيس المحنرم شاهد مباراة للأهلي المصري فاختلط عيه الموضوع
    جميع الأخطاء المحتسبة للاتحاد ليس فيها ادنى درجات الصحة…واذا اردت ان تعرف المستفيد…فاعلم ان الاتحاد يريد حكم محلي ولم يرغب الأجنبي..والهدف ماثل أمامكم…في الأخطاء المهداة للاتحاد وكوع القصاب أسامة المولد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:24 ص
  21. الزعيم الملكي
    21

    صباح الخير ايها النائب!!! 8-O
    ومانقول إلا…إذا فلت الاتحاد من عقوبة “اتحاد آسيا” :mrgreen: :-P
    فحتما لن يستطيع الافلات من عقوبة “زعيييم آسيا” :twisted: :mrgreen: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:28 ص
  22. برهووم
    22

    اقوول بلا بلداء بلا هم
    ترا الهلال ماله هجمات غير حقت ياسر و حانا هجماتنا قريب عشرة وكل خطرة و اهداف محققة
    غير كذا كلامه صحيح لو ما احتسب البلنتي اللي ماله داعي كانت المباراة راح تروح ابعد من كذا
    والهلال عودنا على كذا
    في الموسم ذا له ٨ بلنتياات و اغلبها غير واضحة و الفرق الثانية عندها ٤ و اقل هذا دليل واضح
    انا ما احط في ذمتي ولكن كلام بالعقل عل يعقل ٨ في ١٤ مباراة و باقي الفرق عندها نصف العدد

    في النهاية الهلال مكانه مو في الصداررة واكبر فرييق حكام والدليل كل بطولاته ( محلية ) وفي اسيا مالهم اي تاريخ يذكر و اخررها (٥ اولسان ) و جاي في المحلية مع كم حكم سار كبير

    الله يا دنيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:48 ص
  23. مجنون الهلال
    23

    سمعت أن سروال مبروك زايد أنشق وسمعت كمان أن محمد الفايز يدور قطه علشان يغيروا سروال مبروك لأنهم يقولوا أن الشق كبير مرررره وماعاد ينفع يخيطونه مدري الخبر صحيح ولا لا ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:00 ص
  24. يكفي اني عالمي
    24

    هههههههههههه هلام بنلتي

    بداءت اللجان تشوف شغلها لصالح فريق الدلال

    الخطه معروفه 1 1 1

    تعطيل الفرق حتى يتصدر فريقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:09 ص
  25. الملكي
    25

    مبرووك ي زعيم و هاردلك ي عميد

    تجلت روح الانديه الكبيره عندما تقابل بعضها في العميد

    استحق الزعيم الملكي الفوز بجداره
    قبل ان اتكلم عن التحكيم ضد الاتحاد سأتكلم عن الهلال
    هرماش يستحق بطاقه صفراء و هناك بعض القرارات العكسيه
    البلنتي صحيح مليون بالميه
    فاول الهدف الاتحاد ليس فاول تحضين من نوور و امساك بالزوري ثم السقوط الخطأ بالاصل للزوري ( على الرغم من عدم شرعية الهدف ماشاء الله ي اسامة نتمناك في الزعيم )
    غير الطرد المستحق لاسامة و ابو سبعان و حركات هزازي اللي م تخلص

    يعني لازم الكذب و التدليس تبعكم ي المسيار اجل بلنتيات ويسلي ٨ لازم تزود و تدبل
    هذا اولا و اذا ع البلنتيات جزء من اللعبه و جميع بلنتيات الزعيم صحيحه و اتحدى من ينكر
    مو زي بلنتيات خليل جلال و بلنتيات سنة الهبوط اللي فكتكم

    ي عميد لا تذهبوا لشماعة التحيكم فانتم كبااار. و الكبير يعود بعد التعثر و بالاعذار سوف يستمر التعثر
    اهتموا بفريقكم ليعود لنا كما كان و نطور بعضنا بعضا لان خلف كل فريق كبير دوري قوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:35 ص
  26. الزعيم جلاد العالمي
    26

    احسن مافي هذه المباراه كوبري زايد عربون لصفقة الفريدي
    ولا ننسى مباراة الاهلي كوبري المسيليم ايضا عربون لصفقة ابو كلبشه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:20 ص
  27. منبر
    27

    فريق ال كالعادة داخليا التحكيم طوق النجاة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:30 ص
  28. أتحادي المدينة
    28

    بلاشي كثر هرج يا جمجوم البلنتي صحيح ودفع واضح وصريح وأي حكم سواء اجنبي او سعودي راح يحتسبه نبي عمل بدل التصاريح اللي ما تؤكل عيش !!!!!!!! وبعدين معك يا ابراهيم هزازي من جيت عندنا وأنت ناكبنا روح ارجع لفريقك السابق وريحنا يا شيخ مشاكل وبلنتيات كثيرة ودائما يلعب بيديه قدام الخصم فارقنا يا شيخ .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:02 ص
  29. اعلام التعصب الهملالي للكهول والتعثب
    29

    لاجديد الهلال يتصدر وياخذ البطولة بنقاااط التحكيمه ولم يوضع الدوري الا لنفرد بالظلم واحسبوا معاي كم نقطة اخذها الهملال
    نقاط النصر بلغاء هدف صحيح وتغيرات ماتورانا
    نقاط الوحده
    نقاط الفيصلي
    نقاط الاتحاد
    بالله ضيفوا النقاط علي التعاون واذا ماتصدر الدوري قابلوني
    والدليل باسيا يلقمونه خمسات واربعااات وثلاتات نور هل تذكرررون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:18 ص
  30. علي مرشد الشهري
    30

    هلال بلنتي الهداف لوبيز 11 ضربة جزاء ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:59 ص
  31. يجرح و يداوي
    31

    يا حبيبي يا جمجوم لكم ثلاث مواسم اذا جتكم مباراة الهلال في ارضكم تجلبون حكم محلي !
    ممكن تقول لي ليه ؟
    انا اقول لك ليش ؟ لأنك واثق ان الحكم المحلي لا يستطيع طرد المولد عندما ضرب بالكوع بيوتق مع سبق الاصرار و الترصد .
    كذلك لأن الحكم المحلي لا يحرك ساكناً وهو يرى مشعل السعيد يشوت في ويسلي و هو على الارض وكأنه فلم أكشن .
    كذلك لأن الحكم المحلي غمض عينه عن تدبيلة لاعبكم في الـ 18 على راس الفرج ولم يعاملها مثل ما عامل حكم مباراة الرائد والاهلي في بلنتي عماد الحوسني .
    كذلك لأن الحكم المحلي يرش لكم فاولات من الهواء اخر 20 دقيقة في اي اشتراك حتى ان لاعبي الهلال لم يستطيعو ان يلعبوا كرة قدم اخر 20 دقيقة .
    كذلك لأن الحكم المحلي عطاكم فاول من الهواء لمحمد نور اللي جاء منه الهدف و كذلك الفاول اللي بين فهد المولد و الشهراني .
    اخيراً .. انا اتحداك السنة القادمة انك تجلب حكم اجنبي لمباراتكم مع الهلال و انت عارف قبل غيرك ليه التحدي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:00 م
  32. ابو العذاريب
    32

    شر البلية مايضحك . يقولون جلال طرد لاعبهم علشان الزعيم . طيب ياذكي انت وياة اذا الطرد علشان يخسر الفتح فهذا من رداكم و اذا الطرد علشان يفوز الفتح غهذا مو من صالح الهلال . ابقى افهم . بعدين ضربات الجزاء اللي لصالح الهلال مافيها وحدة بالبطن و الكتف و كل الخبراء اكدوا صحة ضربات الجزاء الا العميان . بعدين انت ياجمجوم هزمناكم الدور الأول بالأجنبي و الدور الثاني بالمحلي . بس الظاهر ان جمجوم يبغى حكام من لجنة الإنضباط السيوية التي يبقى لها انضباط . عجل لاعبين يضاربون بمباراة واحدة وحد غقوبته محلية و الثاني عقوبته أسيوية . قليل من العقل يا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:09 م
  33. تويتي
    33

    لللجنة التحكيم غير نزيهة ابدا . وضربة الجزاء الغير صحيحة والظالمة سبب في تحول مجريات المباراة الي اصلا الاتحاد كان مسيطر وقالبها باب واحد على الهلال . بعد كذا جيبوا حكام اجانب بلا تعطون فرص للحكام السعوديين بلا كلام فاضي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:35 م
  34. طائر الفينيق
    34

    عذر البليد ؟؟
    اطالب بإلغاء ضربات الجزاء حتى يرتاح المحتقنون والمحرومون

    تعليق رقم 22
    اتوقع أنك تتابع الدوري الأفريقي
    ال 6 بطولات الآسيويه للزعيم ماتدري عنها ولا ماأحد قالك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:35 م
  35. اعلام التعصب الهملالي للكهول والتعثب
    35

    الصاج الهلال له 11 بلنتي والله حطم الرقم القياسيوانت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:31 م
  36. اعلام التعصب الهملالي للكهول والتعثب
    36

    ودي تفهم مره وحده تعطيل الفتح والنصر بتعادل من صالح نادي اللجان لانك تبعد فريقين ونقاطك االي تاخذه من الفيصلي والوحده والاتحاد وماتورانا والغاء هدف للنصر لو تحطها علي نقاط نجران كان تصدر الدوري لمتى واعلامكم ضاحك عليكم يوم كنت تاخذ اسيا تجمع وليس مجنوعات وكانت فرق ضعيفه من بنجلاديش واتايلند واخربطولة فزت فريق بنقالي 9/0 ويمكن رشوه بعد مثل بطولاتكم الان اللي اعترف فيها محمد فيصل وهالحين ابصملك بالعشره الدوري هملالي تعويض لهم العام
    وهذا حال كورتنا
    صرنا مانتابع الدوري بسبتكم وبشوتكم تراها كوره وتاسه وجلد منفوخ وملايين لغيركم والتعب لكن
    وبشوت ماعندهم شغله وفلوس وااجد يعتبىونه تسليه وشهره والله اني ماعرفت اسمائهم الا بالكوره
    والحلال حلالكم والتعصب والهواش والحقد بينكم
    ويكون بعلمكم ان التافس بكورتنا غير شررريف+

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:41 م
  37. سعد
    37

    عذرا ياجمجوم اتبتم انكم ادارة ساذجة و????ة
    اذا كنت تريد حكم اجنبي اطلبة امام ?????? لانة الفريق الوحيد المدعوم محليا
    بعد كذه اش الفايدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:59 م
  38. سفير الوطن
    38

    بلنتيلت الهلال اكثر من جمهور الشباب هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:19 م
  39. طائر الفينيق
    39

    أصيفر جده أصبح يقلد أصيفر الرياض المتهالك في اعذار البلداء والنتيجه حرمان سنوي من البطولات !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:24 م
  40. ابا احمد
    40

    رد على التعليق 34 لو الغوا ضربات الجزء كيف تفوزون ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:08 م
  41. الزعيم الملكي
    41

    8-O 8-O :mrgreen: والله كوبري شديد بامرررررررررررة :mrgreen: :mrgreen:
    تم انشاء كوبري جديد بأسم “”كوبري يو”” هههههههههههه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:16 م
  42. هلالي تبوك
    42

    جماهير الانديه الي تفهم كوره فقط والي ماتفهم تروح وتتعلم متي تاسس ناديك وكم عنده بطوله والكثير من المعلومات بعدين تعال واكتب الي تفهمه بدون غباء
    الكلام هدا للي يفهم فقط
    احصائيه بسيطه للهلال ومختصره ومفهومه
    الهلال سجل 40 هدف
    21 هدف سجلت من داخل منطقة الجزاء
    ويدل علي انه يابلنتي ياقول
    8 بلنتيات دليل علي قوة الهجوم
    مقابل 11 في شباكه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:18 م
  43. هلالي عاشق سبورت
    43

    اي تحكيم ياخي ؟ وكل لاعب اتحادي يطيح فاول ؟ مبروك للهلال …
    ياناس اللي يتعذر بالتحكيم ترا ملينا من هذا الموال
    الهلال انظلم كثير بس محد معه الكل ضده ليش بالنسبة للبشوت ولله النصر والاهلي حتى هم معهم بشوت وواسطات
    بس الهلال زعيم اسيا ياجمجوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:47 م
  44. فايز
    44

    من شفتك معلق نظارة ابوعمارة على رقبتك عرفت انك من جنبها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:29 ص
  45. حقااااني
    45

    لو كان فيه حكام اجانب وواثقين من نفسهم كان بلنتيات الهلال 15

    لكن وش السواة مع انديتنا يصروون على الحكم السعودي المسيكين الي يقدرون يضغطونة عليه واكيد بيتاثر

    ياااجمجوم عيني بعينك ليه ما طلبت حكام اجانب ؟؟!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:54 ص
  46. شبيه الفيل
    46

    اشرب يا حبي اشرب

    المحلي وجايبله حكم محلي :mrgreen: :lol:

    والله حتى الحكم الاجنبي يتم استقباله وتكريمه من سوسة ام هلال في المطار

    وجلسة مودة وعشاء عمل ويصير اردى من الحكم المحلي 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:37 ص
  47. هلالي عاشق سبورت
    47

    أذا خسرت من الزعيم عذرك التحكيم ههه هل تعلم لماذا …
    لانه لم تبقى اعذار وحجج
    الهلال حتى ايامه الرائعه بأسيا حقق الدوري والالقاب المحليه
    لاننسى عام 2002 تحقيق كاس اسيا والدوري ودوري ابطال العرب الذي اصنفه افضل موسم للهلال
    ياجماعه يقول لولا الحسد مامات احد صدقني لو انت تقول كلام كذب على بيرجع عليك اسوأ
    شماعة التحكيم اصبحت ممله
    على فكره نادي الاتحاد رفض الحكم الاجنبي …. هل تعلمون لماذا …. لكي يعتذر ويهجد جماهيره المسكينه بعذر التحكيم
    نعم جميع جماهير ارتاحت نفسياً بعد هذا الكلام
    الم تعلم عزيزي الاتحاد انك خسرت قبل ذلك وتريبك السابع ….
    تحياتي لصحيفة العشاق سبورت ودمتم بود :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:13 ص
  48. حمزة الاتحادي
    48

    متعودة دايما فريق الحكومة لايفوز الابمساعدة الحكام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:12 ص
114