منصة مكاني تعلن رسمياً نفاذ تذاكر النهائي بين الهلال والنصر

784664067057اعلن حساب مكاني على تويتر عن نفاذ جميع تذاكر النهائي المرتقب بين النصر والهلال على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

وقال مكاني: نشكر جميع من قام بحجز و شراء تذاكر و نعلن رسمياً نفاذ جميع التذاكر

وأضاف: جميع تذاكر تم شراؤها و بالتالي لن يكون هناك أي تذاكر متاحة للشراء في الاستاد يوم المباراة.

وجاء الإعلان عند الساعة الرابعة والربع من عصر الخميس أي قبل 24 ساعة من بداية المباراة وهي حالة نادراً ما تتكرر.

الجدير بالذكر أن قطبي العاصمة الرياض يلتقيان لأول مرة على ملعب الجوهرة منذ افتتاحه الموسم الماضي.

 

التعليقات

10 تعليقات
  1. يااامي عااالمي
    1

    بالتوفيق للعالمي اليوم وكل يوم يارب
    وإن شاء الله وبحول الله وقوة الله النصر
    للنصر بقيادة كحيلان ونجوم العالمي

    Thumb up 6 Thumb down 3
    4 يونيو, 2015 الساعة : 4:43 م
  2. كعبول
    2

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 6 Thumb down 2
    4 يونيو, 2015 الساعة : 6:28 م
  3. محمد11
    3

    اكتساح هلالي لمدرجات النصر غدا

    Thumb up 2 Thumb down 8
    4 يونيو, 2015 الساعة : 8:42 م
  4. هلالي موسكو
    4

    بالتوفيق للزعيم

    والله يستر من التسللات والبلنتيات الظالمة

    Thumb up 2 Thumb down 6
    4 يونيو, 2015 الساعة : 8:49 م
  5. العالمي مهوس
    5

    اشوف ان الهلال ماخذين ثقه زايده كثير بأنهم راح ياخذون الكأس.
    المثل يقول #ان كان حظك مثل حظ الهلال كان قتلته#دايم الهلال محظوظ وان فاز غدا بجهد لاعبيه بقول لهم مبروك بعيد عن التعصب.وان فاز النصر فهذا شي مو مستغرب بتوفيق للنصر.

    Thumb up 6 Thumb down 2
    4 يونيو, 2015 الساعة : 8:57 م
  6. (( نــصـ عالمي ــراوي )) (( نــ الحويطي ــواف ))
    6

    مببببببببببببببروك للنصر العالمي لاجديد هذا زمــن النصر سوف ترون متعه كرويه بطلها نصر كحيلان 8)

    Thumb up 3 Thumb down 3
    4 يونيو, 2015 الساعة : 9:01 م
  7. هلالي محايد
    7

    مبروك للزعماء مقدمآ
    احساسي يقول كأس سلمان هلالي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 يونيو, 2015 الساعة : 9:09 م
  8. علي السالم
    8

    ياهوووو نهائي ..

    ونتمناها مباراة بعيدة عن كل مايشوه النهائي بحضوور صقر الحزم سلمان ..

    وبالتوفيق لزعيييييمي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 يونيو, 2015 الساعة : 9:22 م
  9. الشقااااااوي
    9

    المباراة عناصريا متكافئة. التدريب يتفوق دونيس.الادارة تتفوق إدارة ابوتركي في تهيئة العامل النفسي للاعبين. النصر لديه روح اذا تجلت وعرفت إدارة النصر استثارة هذه الروح سيكون الفوز للنصر.الهلال اذا فاز ستكون بنتيجة قوية. إذا الفريقان بدأ بجس النبظ وقتل المباراة للوصول الضربات الترجيح. على النصر أن يلعب بروح النصر ومتعة برشلونة وعدم الاندفاع إلى بحذر فالهلال فريق يحترم ولكن ليس ريال مدريد ولا برشلونة .وفالكم الفوز يااسووووود النصر.

    Thumb up 1 Thumb down 2
    4 يونيو, 2015 الساعة : 9:30 م
  10. طلال الظفيري
    10

    بإذن الله وتوفيقه الكأس للنصر العالمي

    Thumb up 1 Thumb down 2
    4 يونيو, 2015 الساعة : 9:39 م
104