نجوم النصر : طوينا صفحة الدوري وجاهزين للكأس

تدريبات النصر ‫(7)‬ ‫‬قال مدافع النصر عمر هوساوي انه وزملائه في قمة جاهزيتهم لمباراة كأس خادم الحرمين الشريفين مؤكدا إنهم يحملون طموحاً كبيرة للفوز بالكأس الغالية وقال النصر أصبح يهوى منصات التتويج وطموحنا دائماً تحقيق المزيد من البطولات وأضاف المباراة نهائية علاوة على اهميتها فهي ايضاً لقاء ديربي تعشقه وتتطلع اليه الجماهير لما يحمله من متعة كروية مطلوبة ولما يضمه الفريقين من لاعبين نجوم مميزين وفي مباريات الكؤوس تختلف الحسابات كما يختلف التكتيك لأنه لا مجال للتعويض فالفوز ثمنه ذهب بطولة غالية تحمل اسماً غالياً على الجميع لذلك سندخل المباراة بروح قتالية وهمة عالية من أجل أن نحقق هدفنا ونسعد جماهير العالمي وبإذن الله سنكون في مستوى المسئولية مشيراً الى أن المدرب داسيلفا قد رسم التكتيك المناسب للمباراة وكل اللاعبين لديهم الحماس والعزيمة على تحقيق البطولة ووجه هوساوي رسالة لجماهير النصر قال فيها انتم بعد الله سندنا ووالوقود الذي يدفعنا للعطاء والإبداع والتألق فكونوا معنا على الموعد كما انتم دائماً .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال حارس النصر حسين شيعان لقد طوينا صفحة الدوري وعشنا الفرح مع جماهيرنا به والآن أمامنا مسئولية كبيرة تتمثل في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين والتي يعتبر الفوز بها تتويج لمشوار ناجح في هذا الموسم نحن كلاعبين سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نصر جديد يسعد جماهيرنا . وأضاف نتمنى أن نقدم مع زملاؤنا في نادي الهلال مباراة تليق بالمناسبة وبالرعاية الملكية الكريمة ودائماً الجماهير الرياضية تعودت من الفريقين العطاء المميز. وقال نحن جاهزون للمباراة ولا ينقصنا سوى دعاء المحبين لنا بالتوفيق وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم كل ما نستطيع من اجل أن تكون فرحتنا مضاعفة و نسعد جماهيرنا الوفية التي وقفت معنا وساندتنا وكانت خير داعم لنا في كل خطواتنا وأرجوا من الله أن يكون الكأس الغالية من نصيب النصر .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال مهاجم النصر حسن الراهب إن نهائي الكأس مناسبة غالية على قلوب جميع الرياضيين ونحمد الله على توفيقه لنا للوصول لهذه المباراة والتشرف بالسلام على راعي المباراة خادم الحرمين الشريفين وهذا شرف كبير لأي لاعب وقال المباراة حدث رياضي تعودناه كل عام ولذلك فكل فريق سيسعى لفرض نفسه ووجوده وإن شاء الله نتوج هذا الشرف باستلام الكأس الغالية من يده الكريمة وقال نحن جاهزون للمباراة التي أتمنى أن ترتقى بمستواها للشكل المطلوب وأضاف مباراة نصر وهلال لا تخضع لأي معايير نحن سنعمل بكل ما نستطيع لنكون حاضرين ومركزين في المباراة ونعرف ان الهلال تطور مستواه في المباريات الأخيرة وهو يسعى لنفس الهدف الذي نسعى اليه وأتمنى أن يكون الكأس من نصيبنا نحن نثق بالله أولاً ثم بأنفسنا وبوقفة جماهيرنا الوفية ونأمل من الله العون والتوفيق .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال عضو مجلس إدارة نادي النصر مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان أن المناسبة غالية وكبيرة ويكفى الرياضيين شرفاً وجود قائد المسيرة سلمان العطاء والنماء سلمان الحزم والحسم وهذا بحد ذاته فخراً لكل الرياضيين ولنا في النصر شرف أن نكون طرفاً في هذه الامسية الغالية .وبين العثمان أن النصر أكمل استعداداته لهذه المباراة وقال منذ أن تأهلنا للنهائي والكل يعمل من أجل تهيئة كافة السبل للفريق ليكون جاهزاً لهذه المباراة والكل يعلم مدى المتابعة الدائمة والتواجد اليومي لرئيس النادي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي مما يولد دعماً معنوياً للفريق كما أن المدرب قام بدوره في هذا الاتجاه وجهز الفريق للمباراة واللاعبين كلهم عزيمة واصرار على أن يكون الختام مسك بحول الله وقوته وما لمسناه من اللاعبين يعطينا تفاؤل كبير وان شاء الله نفرح مع كل محبي العالمي بتحقيق النصر واستلام الكأس من يد اغلى الناس وأضاف نعرف ان المباراة لن تكون سهلة ولكن ثقتنا بالله ثم بنجوم النصر كبيرة جداً . وطالب العثمان جماهير النصر بأن تقف كعادتها مع الفريق وتبرز دورها المؤثر فالجميع يشهد لجماهير النصر بالوفاء والعطاء والتميز ونحن نقول إن جماهير النصر شركاء في كل نجاح يتحقق للعالمي .

ـــــــــــــــــــــ

أكد نجم الوسط بالنصر عبدالعزيز الجبرين جاهزية النصر للنهائي وقال بلا شك المباراة لن تكون سهلة تحتاج منا للجهد والتركيز طوال دقائق المباراة اكملنا استعدادنا ووضع المدرب الخطة التي بحول الله ستحقق لنا الفوز كل ما اتمناه هو التوفيق لي ولجميع زملائي لنظم الكأس لبطولة الدوري . وبين الجبرين ان مباريات النصر والهلال دائماً محط انظار واهتمام الرياضيين والفريقين قادرين على أن يقدما مستوى يليق بالمناسبة مشيراً الى ان النهائي هو بمثابة العرس الكروي الذي يزينه حضور ورعاية خادم الحرمين الشريفين .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال مدافع النصر محمد عيد أن المباراة مهمة والكأس غالية ونحن في النصر نسعى لأن يكون الختام مسك . اكملنا استعدادنا ولدينا طموح وتفاؤل نعرف أن المباراة لن تكون سهلة بل انها صعبة ولكن بإذن الله سنسهلها بتعاوننا وتركيزنا واستثمار فرصنا وثقتي بزملائي كبيرة . وقال هي مباراة تنافسية وديربي كل الدعوات بأن تظهر بالصورة التي يتطلع لها كل الرياضيين . وقال انني ادعوا جماهيرنا لمساندتنا والوقوف معنا طوال المباراة وإن شاء الله سنرسم الفرح على محياهم .

التعليقات

4 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    لاعبين الهلال سيدخلون اللقاء بعزيمة الرجال وأكتساح النصراوية بإذن الله .

    Thumb up 2 Thumb down 5
    4 يونيو, 2015 الساعة : 3:58 م
  2. ... حلم الهلال العالمية..
    2

    كلنا ثقة فيكم يا ابطال
    فانتم اسعدتمونا ببطولة غالية
    وسنكون فالموعد

    Thumb up 4 Thumb down 1
    4 يونيو, 2015 الساعة : 4:05 م
  3. زمن المونديالي
    3

    بالتوفيق للعالمي وحصد البطوله

    Thumb up 3 Thumb down 1
    4 يونيو, 2015 الساعة : 5:45 م
  4. طلال الظفيري
    4

    اللهم اجعل البطولة من نصيب النصر ياحي ياقيوم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    4 يونيو, 2015 الساعة : 9:33 م
106