يالله ناخذ سلفي .. إقترب ياغالي

من الفريق الذي سوف يأخذ أكبر عدد ممكن من صور السلفي مع الكأس ؟ مبارة النصر والهلال الجمعة القادمة لاخاسر فيها أو قاهر ومقهور بل الكاسب الأكبر هو الكأس سوف يتحصل عليه فريق كبير سواء نصر أو هلال وبالتأكيد الفريقين سعداء جدا بالتشرف والسلام على سمو سيدي الملك سلمان فهذه بطولة بحد ذاتها للفريقين وأيضا كل ( الناس ) المنتظرين لهذه المبارة مشتاقين لرؤية إبداع كروي من الفريقين وتنافس قوي .. فهي قمة الكرة السعودية وحديث ( الناس ) في الوطن العربي إذا لا وجود للزعل بينهم مكان .. بل هدوء مترقب لبداية المباراة وفرح متوقع لأحدهم ورضى لآخر في نهايتها على ماقدمه فريقه ..
نهاية موسم ساخن بنهائي فاخر ينتظر الفريقين في الجوهرة حظوظهم متساوية خطوطهم مكتمله بإستثناء عودة ياسر الشهراني وغياب خالد الغامدي.. الهلال ينتظر نهاية سعيدة وإنقاذ موسمه ببطولة غالية من أمام منافس تقليدي .. والنصر يريد النصر أيضا بالكأس و ينتظر نهاية أكثر سعادة بجمع الدوري والكأس بعبارة أخرى بجمع الأقوى والأغلى .
داسيلفا و دونيس في هذا النهائي مهمتكهم فقط إختيار اللاعبين وتوظيفهم في المراكز .. وعند بداية المباراة تستطيعون الجلوس في المنصة ومشاهدة ما يفعله اللاعبون داخل الملعب لأن مباراة ديربي من هذا النوع ونهائي هي تحت مسؤوليتهم ولديهم من الخبرة والثقة و الحافز النفسي الداخلي الشئ الكثير ليقدموه .. هم أعرف بأنفسهم بما سيفعلونه في الملعب أكثر من المدرب .. كل لاعب في الفريقين مقتنع بالفوز داخليا على الآخر .
تساؤلات ما قبل المبارة :
– هل يستمر دونيس بطريقة لعبه .. أم يغيرها بمهاجمين ؟
– هل يغير داسيلفا أسلوب المهاجمين ويكتفي بالسهلاوي في حين أثبت فعلا الراهب بأنه ورقة رابحة كبديل ولا يستطيع اللعب كاساسي ؟
– هل غياب خالد الغامدي يدخل داسيلفا في حيرة كيفية تعويضه ؟
– صعب يستمر المدربين بطريقتهم المتعارف عليها واحد منهم راح يغير !
– يقول الإعلامي الكويتي أحمد الشمري حسب مصادره بأن الهلال وافق على الحكم المحلي والنصر يريد حكم أجنبي !! وأيضا يتمنى من لجنة الحكام السعودية بالإستعانة بالحكم الكويتي علي محمود ! .. ممكن يفتح مجال لأي شخص يطالب أيضا بالإستعانة بالحكم زكي جمعة …….. مين زكي جمعة ؟؟
على العموم إحنا على المدرج ونتفرج .
خالد البلوي
@khaled_79_

التعليقات

1 تعليق
  1. هاني المتهني
    1

    ( ما يفعله اللاعبون داخل الملعب في مباراة ديربي من هذا النوع ونهائي هي تحت مسؤوليتهم ولديهم من الخبرة والثقة و الحافز النفسي الداخلي الشئ الكثير ليقدموه .. هم أعرف بأنفسهم بما سيفعلونه في الملعب أكثر من المدرب ..)
    أوافقك الرأي في كل ما ذكرت .. وذكرت نقطة أخرى :
    ( يقول الإعلامي الكويتي أحمد الشمري حسب مصادره بأن الهلال وافق على الحكم المحلي والنصر يريد حكم أجنبي )
    وهذا كلام صحيح لأن الهلال أكثر فريق يستفيد من تواجد الحكم المحلي في جميع النهائيات . وآخرها نهائي كأس ولي العهد مع الأهلي هذه السنة .

    Thumb up 1 Thumb down 3
    4 يونيو, 2015 الساعة : 12:51 ص
108