على ملعب " الجوهرة المشعة " في جدة :

خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي الكأس بين فريقي النصر و الهلال

الملك سلمانيرعى بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – مساء بعد غدٍ الجمعة المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي التي ستقام بين فريقي النصر والهلال على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.
وبهذه المناسبة رحب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية باسمه واسم الشباب والرياضيين بالوالد القائد خادم الحرمين الشريفين ورعايته الكريمة لهذا النهائي الذي يمثل تتويجاً للموسم الرياضي وتأكيداً على ما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من اهتمام ودعم وتشجيع من قادة هذا الوطن الغالي.
ونوه سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة بما يشهده القطاع الشبابي والرياضي من رعاية كريمة أثمرت تهيئة للبنية التحتية أسهمت وستسهم في خدمة دينهم ووطنهم وقيادتهم وتحفزهم على تحقيق الإنجازات في المحافل القارية والدولية والظهور بمستويات مشرفة بإذن الله تعالى.
وعد سمو الأمير عبدالله بن مساعد هذه المناسبة فرصة حقيقية لشباب ورياضيي الوطن للتعبير عن مشاعرهم وما تحمله من معاني المحبة والولاء والانتماء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
وهنأ الرئيس العام لرعاية الشباب في ختام تصريحه فريقي النصر والهلال على وصولهما لهذه المباراة ونيلهما شرف اللعب في هذا النهائي الكبير، متمنياً لهما تقديم المستوى المأمول الذي يليق بهذه المناسبة الغالية.

التعليقات

4 تعليقات
  1. mo-7
    1

    أهلاً وسهلاً بك يا ملكنا الحازم والعادل .. بحظورك راح يخاف صاحب آخر انداز و راح تكون مباراة متكافئة بين الطرفين بعيداً عن 4×4 ..

    Thumb up 8 Thumb down 5
    3 يونيو, 2015 الساعة : 9:15 م
  2. طلال الظفيري
    2

    الرعاية الكريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين للمباراة النهائية تشريف لكل الرياضيين ووسام فخر لكل رياضي ، حفظك الله ورعاك يا ملك الحزم والعدل وأدام الله على وطني العزيز نعمه ظاهرة وباطنة وأسأل الله أن يحمينا من كيد الأشرار وغدر الفجار

    Thumb up 5 Thumb down 2
    3 يونيو, 2015 الساعة : 10:20 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    الملك ( سلمان ) هلالي ، ولقب ( سلمان ) هلالي ، بإذن الله .

    Thumb up 3 Thumb down 2
    3 يونيو, 2015 الساعة : 11:26 م
  4. مع النصر بدون تعصب
    4

    حياك الله يا مليكنا الغالي ملك الحزم ، أيدك الله .
    النصراويين جميعا وبقية الشعب يدعون لك بالتوفيق وموفور الصحة والعافية .

    Thumb up 3 Thumb down 2
    4 يونيو, 2015 الساعة : 12:56 ص
103