” الرياضية السعودية ” تتأهب لنقل مميز لنهائي كأس الملك

القنوات السعودية الرياضيةتتأهب القنوات السعودية الرياضية لتقديم تغطية إعلامية موسعة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – في جده بين فريقي النصر والهلال مساء يوم الجمعه في ملعب الملك عبدالله الدولي.

وستقوم القنوات الرياضية حسب خطتها ببث برنامج خاص يعرض يومي الخميس والجمعة ويستضيف نخبة من اللاعبين والإعلاميين ويقدمه المذيع تركي الدعجم.

بالإضافة إلى برنامج استديو النهائي والذي سيبدأ من الساعة التاسعة يوم الخميس على جزئين , الجزء الأول من جدة ويقدمه بندر الشهري ويستضيف عدد من الشخصيات الرياضية , ويبدأ الجزء الثاني من الرياض في تمام الساعة الحادية عشر إلى الساعة الواحدة صباحاً ويستضيف كلاً من عبدالعزيز السويد وجاسم الحربي.

وفي يوم الجمعة تنطلق التغطية الخاصة للنهائي ببرنامج استديو النهائي مع المذيعين سهل الغانمي وعلى اليوسف وذلك في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر إلى الساعة السابعة مساءً ويستضيف كلاً من خلف ملفي وتوفيق الخليفة وعبدالعزيز الهدلق وعلي كميخ يتخللها ربط مع مجموعة المراسلين من مقر الفريقين وملعب الجوهرة ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي والذين سيضعون المشاهد في قلب الحدث .

لينطلق بعد ذلك الاستديو التحليلي للنهائي الكبير مع المذيع بندر الشهري وكلاً من المحللين عبدالعزيز الخالد ويوسف خميس وعند بداية المباراة يكون معكم المعلق محمد غازي صدقة .

وبعد المباراة ينقل لكم على الهواء مباشرة برنامج الملعب لتغطية الفرحة الكبيرة للفريق الفائز بكأس الملك ويستضيف كلاً من عبدالكريم الجاسر وجاسم الحربي وعبدالعزيز السويد.

التعليقات

3 تعليقات
  1. طلال الظفيري
    1

    الله يوفقه يارب جهودكم مشكورة

    Thumb up 4 Thumb down 0
    3 يونيو, 2015 الساعة : 10:36 م
  2. مع النصر بدون تعصب
    2

    عندما يحضر جمهور العالمي بكثافة في الملعب سيتكون التغطية متميزة فعلاً ، الموعد ملعب الجوهرة .

    Thumb up 4 Thumb down 2
    4 يونيو, 2015 الساعة : 1:24 ص
  3. ابو راشد
    3

    تبقى tv3 خشبيه ولن تأتي بجديد

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 يونيو, 2015 الساعة : 8:53 ص
102