الدوسري يهدد بتصعيد قضية مفاوضة الشباب ليحيى الشهري .. والبلطان يرد بنفي المفاوضات

أعرب رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري عن غضبه من مفاوضة رئيس نادي الشباب خالد البلطان للاعب الاتفاق يحيى الشهري دون علمه, وذلك بعد تصريحات فضائية للاعب الذي أكد بأن البلطان وعده أن يضمه لفريقه بعد نهاية عقده مع الاتفاق.

وقال الدوسري أن إدارة ناديه سترفع شكوى إلى لجنة الاحتراف لحفظ حقوق النادي, خاصة وأن البلطان خالف اللوائح والانظمة, كون اللاعب يرتبط بعقد مع النادي لمدة عامين. مضيفاً بقوله ” لم أود الحديث عن هذا الموضوع, ولكن بعد أن أكد اللاعب صحة هذه الأنباء, فإننا سنقوم برفع شكوى للجنة الاحتراف”.

وزاد قائلاً عبر برنامج “الملعب” :”من المفترض أن يكون هنالك احترام بين الأندية, علماً ان البلطان دائما ما يغضب عندما يدخل أحداً في مفاوضات مع لاعبيه, ولكن أعتقد أن نتيجة اللقاء الذي انتهى بالتعادل تسبب في غضبه, بالرغم أنه من المفترض ألا يغضب لكون الاتفاق يدافع عن تاريخه ولن يسلم المباراة لأي ناد”.

من جانبه ابدى خالد البلطان عتبه على رئيس الاتفاق, وقال بأنه كان يتمنى أن يتواصل معه شخصياً للتأكد من الأمر قبل تصعيده عبر وسائل الإعلام, نافياً أن يكون قد دخل في مفاوضات مع اللاعب.

وأضاف “عندما انتهت المباراة, تقابلت مع عدد من لاعبي الاتفاق بالممر الذي يؤدي إلى غرف الملابس, وتصافحنا ودار بيننا الحديث والمجاملات, وكان من بينهم يحيى الشهري, وطلب أحد المشجعين عندما شاهدني مع اللاعب احضاره للشباب, ورددت بقولي أن كل السعودية تريد اللاعب”.

وأكد البلطان أن ذلك هو فقط ما دار بينه وبين اللاعب, وقال ” لا أعلم متى ينتهي عقده وكم يتقاضى حالياً, كما أنني أحترم نادي الاتفاق ورئيس ناديه, وأرحب في الوقت نفسه برفع الشكوى, لان موقفنا سليم ولم نخالف الانظمة”.

مواضيع ذات صلة:

يحيى الشهري: الشباب ينتظر نهاية عقدي مع الاتفاق للتعاقد معي

110