الاهلي المصري يستضيف عربية الاندية لكرة اليد

تركي الخليوي رئيس الاتحاد  العربي لكرة اليدوقع الاتحاد العربي لكرة اليد مع النادي الاهلي المصري عقد استضافة البطولة العربية للاندية أبطال الدوري للرجال والسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 26 نوفمبر الى 6 ديسمبر المقبل جاء ذلك خلال زيارة لجنة الاتحاد العربي التى تكونت من رئيس لجنة المسابقات رضا المناعي (تونسي) وعضو لجنة المسابقات محمد الالفي (مصري) واستغرقت 3 أيام تفقدت خلالها اللجنة الملاعب والفنادق التى ستقام عليها البطولة واختتمت الزيارة بتوقيع عقد استضافة البطولة.
وقد عبر رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد تركي الخليوي عن سعادته باستضافة الاهلي المصري للبطولة العربية مرة اخرى لا سيما ان القاهرة شهدت انطلاقة بطولات الاتحاد العربي فى شكلها الجديد وكان ذلك فى اكتوبر 2010م وتعد من افضل البطولات تنظيما وما زالت فى ذاكرتنا حتى تاريخه وقال الخليوي نحن واثقون من النجاح لما للاهلي ورجاله من خبرات كبيرة فى التنظيم.
ومن جانبه عبر رضا المناعي عن رضاه بما قدمه النادى الاهلي من ترتيبات بالفنادق والملاعب والمواصلات لاستضافة البطولة.حيث تم اعتماد ذلك معبرا عن سعادته بوجودى بالقاهرة بين اخوة اعزاء واضاف اننا بتنظيم الاهلي لهذه البطولة الكبري سنضيف نجاحا جديدا لبطولاتنا العربية .

من جهتة أعرب محمد الالفي عن سعادته باقامة البطولة فى بلدى وقال ان شهادتى فى النادى الاهلي مجروحة واعلم تماما ان الاهلي منظومة كبيرة ستعمل على اخراج بطولة رائعة نفخر بها لتضاف الى النجاحات التى حققناها سابقا.

يذكر انها البطولة العربية الثالثة التى ينظمها النادى الاهلى حيث نظم من قبل بطولات 1995 و2010 وتعتبر ايضاً البطولة الرابعة التى تستضيفها مصر حيث سبق وان استضافت اول بطولة عربية للاندية عام 1977م بالاسكندرية .

وقد حقق الاهلي المصري 8 بطولات عربية سابقة حيث سيطر على البطولات العربية لستة سنوات متتالية هي 93 بمراكش و94 بدمشق و95 بالقاهرة و96 بالمهدية و97 بالاردن و 98 بالاردن وليعود من جديد ليفوز ببطولتى 2010 بالقاهرة و2011 بمكة المكرمة.

109