روح العميد الغائبة ..!!

جبرتي الزهراني
خسر الاتحاد البارحة وخرج من نصف النهائي من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال من امام الهلال ، وخسارة الاتحاد متوقعه وفوز الهلال ايضاً كان متوقعاً ولكن ليس بهذه النتيجة .

بون شاسع بين الاتحاد والهلال هذا العام والاعوام الماضية فالاتحاد مشاكل وخلافات اضحت ازلية وتأثيرها واضح وانقسامات شرفية ادخلت الاتحاد في نفق مظلم ، وديون متراكمة حدت كثيراً من عودة الاتحاد ناهيك عن الانقسامات الاعلامية لإعلام الاتحاد والتي اضرت بالفريق كثيراً واضحت تصفية حسابات اكثر من انها مجرد اختلافات وكل ذلك على حساب العميد .

وما زاد الطين بله هي وجود هذا المدرب (الدجة) الذي ساهم في ضياع الفريق انظمة صارمه بلا نتيجة ، لا وجود لمنهجية ولا تكتيك ولا تكنيك ولا خطة واضحة في كل لقاء بتشكيل ، لا يجيد قراءة اللعب ، ومحترفين لم يختلفوا كثيرا عن الموجودين لم يقدموا للعميد ما يشفع لبقائهم .

اما عن اللاعبين المحليين فحدث ولا حرج فالبعض من الظلم بقائه في الفريق حراسة متهالكة تؤدي دور فقط دون تطوير ، ناهيك عن خط الدفاع بداية بظهيري ثم قلوب الدفاع والوسط متهالك والهجوم تائه والدكة لا تخدم الفريق .

عدد قليل في الاتحاد يستحق البقاء مع تدعيم بمحترفي اجانب مؤثرين وجهاز تدريبي متمكن لا نريده مدرب عالمي ولكن مدرب يملك منهجية وفكر حديث .

الكل كان ينتظر نهاية بطولة الملك لنرى ماذا سيتغير والبداية بلا شك زينه بتدعيم الفريق بصفقات محلية جيد يحتاجها الفريق لكم ماذا عن الملفات المفتوحة مثل اختلافات اعضاء الشرف والديون المتراكمة والمطالبات المتعلقة وعقود الرعاية كل هذه الامور نعتبر عثرة حصى في طريق التقدم لاستعادة الاتحاد .

نحتاج بالفعل لعودة الروح الاتحادية ليس من قٍبل اللاعبين فقط بل حتى الشرفيون والاعلاميون نريد قلوب الاتحاد المبعثرة والمتباعدة والمتباغضة ان تجتمع في قلب واحد وتنبض بقلب واحد ليعود الاتحاد من جديد .

جبرتي الزهراني
aljabarti123@

التعليقات

1 تعليق
  1. مع النصر دون تعصب
    1

    أبدعت في توصيف حال العميد الجريح . لاعبين وإعلاميين ومدرباً وشرفيين .
    سؤال : أين الأمير طلال بن منصور مما يحدث للاتحاد الآن !؟
    سؤال أعمق : هل يعود منصور البلوي لقيادة العميد وتحقيق الانجازات التي تستحق التدوين في موسوعة جنيس للارقام القاسية . !!؟؟
    تمنياتي لك بالسعادة وللعميد بتغير الحال إلى الأفضل وصولا للمأمول .

    Thumb up 7 Thumb down 2
    2 يونيو, 2015 الساعة : 9:50 م
106