رضا تكر .. ينهي مسيرته بأبشع صورة تقتل الاخلاق الرياضية – فيديو

استنكر رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي التصرفات العنيفة التي ظهر عليها اللاعب رضا تكر خلال مباراة الاتحاد والنصر الدورية وقال الامير فيصل :

(المباراة كانت جميلة وقدمنا فيها مستوى جميل لكن كالعادة في نهاية مبارياتنا مع الاتحاد تحصل أشياء لا نحبذها , الاتحاد نادي شقيق نحترمه ونحترم إدارته وجماهيره لكني لا أفهم لماذا ما يحدث من لاعبي الاتحاد في مباريات لا يحدث في مبارياتهم مع الأندية الأخرى).

واضاف (قبل سنتين كدنا نفقد نجم كبير هو محمد السهلاوي في إحدى مبارياتنا مع الاتحاد واليوم كدنا نفقد أيضا سعود حمود العائد للتو من الإصابة بسبب العنف).

وتساءل رئيس النصر: ( لماذا هذه الخشونة من لاعبي الاتحاد مع إخوانهم لاعبي النصر , أعتقد أن النصر فريق سعودي وليس فريق من المريخ , لكن لا أقول سوى الله يهديهم).

وأضاف في مكالمة هاتفية مع برنامج الملعب :(سمعت أن خالد عزيز اعتذر في تصريح تلفزيوني , هذه من شيم الكبار وشيم لاعبي النصر وأخلاقهم التي تعودناها لكن تكر هو من أخطأ و ما حدث منه ضد سعود حمود كاد ينهي مسيرة سعود الرياضية , لم يضايقني الاعتذار لكني استغرب فقط أن يذهبوا لاعبونا  فما رأيناه أن تكر هو من أخطأ , لكن ربما لأن تكر كبر أبوهم ذهبوا ليعتذروا له).

وأضاف الأمير فيصل بن تركي أيضا (لو سألوني في رأيي في ذهابهم للاعتذار قبل أن يذهبوا لقلت لهم لاتذهبوا فهم من أخطئ عليهم , وأنا كنت على الخط وشفت الحركة كلها , رضا ضرب سعود وبصق عليه في تصرف ليس من الأخلاق الحميدة ، الكرة كانت على الخط ولم يكن هناك خطورة على مرمى الاتحاد حتى تأتي هذه الخشونة ضد لاعب واعد وسيكون مفيد بإذن الله للمنتخب في المستقبل , هذه ليست المرة الأولى التي تحصل نفس التصرفات من الاخوة الاتحاديين)

وشدد رئيس النصر على علاقة النصر بالاتحاد قائلاً :(نحن تربطنا علاقة قوية بنادي الاتحاد خصوصا مع رئيسه الحالي محمد بن داخل وكذلك أعضاء شرفه ولاعبيه , بعد المباراة أتاني سعود كريري وحمد المنتشري واعتذرا عما حدث وكنت أتمنى أن يأتي معهما رضا تكر لكن للأسف لاعبينا هم من ذهبوا لرضا).

وحول تصريح عزيز بعد المباراة علق رئيس النصر :(هذه ليست المرة الأولى التي تحدث تلك الاحتكاكات من الاتحاديين , وخالد عزيز لم يكن معنا قبل سنتين مثلنا نحن الذين شاهدنا كل تلك التصرفات في كل مباراة نواجه فيها الاتحاديين).

الجدير ذكره ان رضا تكر ظهر متشنجاً خلال المباراة وقام بالدخول العنيف على اللاعب سعود حمود قبل ان يشهر له الكرت الاحمر ليقوم بالبصق تجاه اللاعب اثناء خروجه من الملعب.

من جهته قال مدير المركز الاعلامي بالنادي الاتحادي قلل من اهميته الحادثة معتبرا انها حالة انفعال وقتية في الملعب وان تكر مشهود له بالاخلاق مضيفا ان لاعبي النصر اعتذروا من تكر.

ويتوقع ان يتعرض اللاعب لعقوبة انضباطية قد تنهي مسيرته مع النادي العميد.

فيديو للحادثة

{youtubejw}mENob4ppKvg{/youtubejw}

110