وكيل أعماله: يونس محمود تلقى عروضاً من أندية سعودية

كشف القطري خالد سلمان وكيل أعمال المهاجم العراقي الدولي يونس محمود المحترف بصفوف فريق الكرة بنادي الوكرة عن تلقيه عروضا من اندية سعودية واخرى اماراتية طلبت التعاقد يونس عقب نهاية الموسم الحالي 2012 – 2013 .

وقال سلمان في تصريح نقله موقع قناة الكأس ان العروض التي وصلت السفاح مؤخرا موجودة لديه رافضا الكشف عن الاسماء الاندية في الوقت الحالي .

واضاف : عقد يونس ينتهي بنهاية الموسم الحالي وطبقا للوائح الفيفا يحق للاعب التفاوض مع اندية غير ناديه الاصلي قبل نهاية عقده ب6 شهور .

واوضح سلمان ان نادي الوكرة لم يفتح باب المفاوضات لتجديد عقد يونس حتى الان مؤكدا ان الفترة المقبلة ستشهد التريث والتفكير الجيد ومناقشة عروض الاحتراف للمفاضلة بينها واختيار الافضل .

يذكر ان البوسني محمد بازدرفيتش مدرب الوكرة استبدل يونس محمود في مباراة الامس امام الخور في الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر وبرر ذلك في المؤتمر الصحفي قائلا : يونس لم يكن في أفضل حالاته خلال هذه المواجهة وهو لا يشعر بالراحة أو التوازن الكامل ورأينا أنه من الصالح أن نستبدله .

وخسر الوكرة بهدف دون رد امام الخور ليواصل النواخذة النتائج السلبية والتراجع للخلف في ترتيب جدول البطولة بعدما توقف رصيده عند 12 نقطة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. زكــــروت
    1

    اكيدالاهلي مفاوضه ؟؟؟؟؟ !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:50 م
  2. أحمد999
    2

    لاعب لايستحق ان يتواجد في الاراضي السعوديه
    لأنه سبق وأساء للسعوديه
    ثاني لاعب متكبر ومتغطرس ومزاجي فبيزيد الطين بله مع لاعبينا
    عسانا نحمل لاعبينا بنجيب ناس من برى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:06 م
103