كيليني هدف ميسي الخرافي لن يستطيع تسجيله في ايطاليا

1414192_heroa

تحدث جورجيو كيليني، مدافع فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، عن المواجهة التي ستجمع بين البيانكونيري وبرشلونة، بطل الدوري والكأس الاسباني، السبت المقبل في نهائي دوري ابطال اوروبا على الملعب الاولمبي في برلين.

ونشرت صحيفة “ماركا” الاسبانية، تصريح كيليني لوسائل الاعلام قبل 5 ايام من نهائي برلين حول الهدف الذي سجله ليو ميسي على مرمى اتلتيك بلباو في نهائي كأس الملك، قائلا: “من دون شك انه هدف رائع، لكن أعتقد أن ميسي لم يكن سيسجله في ايطاليا، حيث ان الدفاع اقوى بكثير من اسبانيا، في الليغا تلعب كرة جميلة مقارنة بالكالتشيو ولكن هناك دفاع اسوأ”.

واضاف حول النجم الارجنتيني: “ميسي الآن هو الافضل في العالم، من الصعب مقارنته مع مارادونا وبيليه والبقية، ولكنه على الارجح هو افضل لاعب في السنوات الـ30 الاخيرة”.

وسئل كيليني عن مواجهته لسواريز بعد حادثة “العض” في مونديال 2014، ورد: “بالطبع سأقوم بتحيته قبل المباراة، أولئك الذين يعرفونني على علم أنه لن تكون هناك أي مشكلة، بالنسبة لي سيكون مثل بنزيمة أو تشيتشاريتو، ويجب ان نكون حذرين مع تحركاته”.

وانهى حديثه مشيرا الى حظوظ يوفنتوس امام رجال لويس انريكي، قائلا: “وصلنا الى النهائي بجدارة وتواضع، اذا قمنا بالاشياء مع شجاعة والحد من نقاط قوة برشلونة، فستكون لدينا فرصة”.

110