موسوعة جينيس و سنوات الضياع !!

ماهي قصة سنوات الضياع التي تؤدي إلى تسجيل رقم قياسي في موسوعة جينيس بالجيم أو الغين .. المهم إتسجلت ولها متابعين يفوقوني بمليار حول العالم .. ضياع وإنجازات !! كيف إجتمعت ؟؟
.. قرأت تقرير في الموسم الماضي نشر في إحدى الصحف .. عنوانه يقول ( الإتحاد في سنوات الضياع ) محملا هذا التقرير رئيس الإتحاد في ذاك الوقت منصور البلوي سبب إنهيار النادي .. وقتها تبادر إلى ذهني عدة تساؤلات هل كان هذا .. بحث لبطولات ضائعه عن الكل في تلك الفترة .. أم رسالة دكتوراه في كيفية العبث التاريخي لصاحب إنجاز تاريخي .. هل إستند على إنجازات الضياع على حد تعبيره .. لماذا إستحضار الماضي بهذا التقرير وتلك الطريقة ماذا تريد من هوى الحاضر هل تريد أن تغلبه على هواه وسحب تفكيره إلى زاوية معينه ؟ ما هذا الضياع في تلك الفترة .. إثنين دوري أبطال آسيا لمرتين على التوالي و( بنسخه جديدة ) .. رابع أندية العالم نعم اللعب في بطولة أندية العالم .. ودوري وكأس و…و.. وعدد 232 بطولة تحققت للنادي بمختلف الألعاب في أربع سنوات إنها قمة الضياع !! .. فـقـد كانت فترة زمنية وبسرعه لحضيه أضاع الإتحاد نفسه في بطولات عديدة أو ضاعت فيه البطولات .. إنه بالتأكيد مثلث برمودا تختفي عنده البطولات وتتوقف في حضوره الإنجازات .. يازينه من ضياع ويا قوته من إتحاد .. ضاع فكري بتقرير الضياع ومحاولة إستيعابه .. إلى وقت ظهور عراب الزمن الجميل منصور وهو يتحدث وبالأدلة الدامغة لكل فقرة في التقرير .. إكتشفت وقتها بأن سنوات الضياع ماهي إلا ….تريد النهش في التاريخ و يطلع في الأخير محتوى الخبر أو التقرير أو التحقيق الصحفي المبهر هو أن منصور لم يدفع .. وما سجل .. وفي إلتزامات مالية .. ما خلص باقي حق لاعب بإختصار .. خزعبلات موجوده لدى كل أندية العالم أين المشكله يدفع يسجل يتأخر مسكت فيها يعني ! .. ما قدرت تمسك باقي الإنجازات ترى فيها إثنين دوري أبطال آسيا ورا بعض ومشاركة في كأس العالم للأندية !! .. نعم نتفق على إنـتـقاد عمل أي إدارة تعمل في الوسط الرياضي إذا أخطأت وإن أنجزت نشيد بهذا الإنجاز . هنيئا لك يا وطن بتحقيق نادي الوطن ( الإتحاد ) هذا الإنجاز فهو فخر للمملكة العربية السعودية .
” صدق من قال منصور يا إتي دام معاك منصور ”
إستفسار :
ـ هل التهنئة من الرئيس العام لرعاية الشباب أو رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم تأتي عند تحقيق النادي لقب في الموسم الرياضي .. و إذا فيها موسوعه وجينيس مافي ؟ يمكن !

التعليقات

3 تعليقات
  1. سامي و بس
    1

    232 فوز في مختلف الألعاب يابو الشباب موب 232 بطولة!!!
    اقرأ الخبر باللغة الانجليزية كويس و بعدها تفلسف!
    صحفيين آخر زمن!

    Thumb up 0 Thumb down 4
    1 يونيو, 2015 الساعة : 1:15 م
  2. دوري
    2

    ياذكي ياسامس وبس ، هو قال بطولة ماقال الفريق الأول !!!

    معلقيين آخر زمن !!!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 يونيو, 2015 الساعة : 2:14 م
  3. سامي و بس
    3

    تعليق رقم 2
    جاك ال???? الثاني..
    الخبر المكتوب باللغة الانجليزية قال 232 فوز ما قال لا بطولة و لا فريق اول و لا حاجة!
    اقرأ الخبر الأصلي باللغة الانجليزية اول!
    معقبين آخر زمن! خخخخخخخخخخخ!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    1 يونيو, 2015 الساعة : 6:58 م
112