طرح تذاكر خليجي 21 للبيع عبر الموقع الإلكتروني للدورة

طرحت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم، والتي ستستضيفها البحرين خلال الفترة من 5 لغاية 18 يناير المقبل، تذاكر مباريات البطولة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالدورة.

وقال مدير الدورة أحمد النعيمي إن قرار بيع تذاكر المباريات عبر الموقع الإلكتروني جاء بهدف إتاحة فرصة الحصول على التذاكر للجماهير الخليجية بكل سهولة ويسر، مشيراً إلى أن نظام البيع الإلكتروني طبق في جميع دول العالم المتقدمة، وقد أثبت نجاحه في كثير المباريات العالمية.

وعلى صعيد متصل، اعتمدت اللجنة الإعلامية لخليجي 21 مواقع المراكز الإعلامية التابعة للدورة، والتي ستكون في الإستاد الوطني ( المركز الإعلامي الرئيسي)، إستاد مدينة خليفة الرياضية، ملاعب تدريبات المنتخبات، فندق الإعلاميين.

كما اعتمدت اللجنة الندوات والمحاضرات والمعارض المقترحة التي سيتم تنظيمها على هامش الدورة، وتمت مناقشة بطاقات الإعلاميين وعدد الإعلاميين المدعوين للحضور، وكذلك اعتماد قائمة الوفود الإعلامية لجميع الدول المشاركة في الدورة، والصفات التي ستدرج في البطاقات الإعلامية الرسمية، وتحديد الأماكن والمناطق المسموح لهم بدخولها أثناء الدورة، وتشمل منصة الإعلاميين، المركز الإعلامي، قاعة المؤتمرات الصحفية، الملعب، منطقة المقابلات الصحفية، وكابينة التعليق.

وقال النعيمي إن جميع طلبات إصدار البطاقات الإعلامية التي وصلت إلى اللجنة التنفيذية من قبل الجهات الإعلامية المختلفة، ستتم دراستها، ومن ثم إصدار الموافقات الرسمية لها كما هو معمول به في مختلف البطولات، مؤكداً أنّ التنسيق مكثّف بشكل تام مع وزارة الداخلية وهيئة شؤون الإعلام من أجل تسهيل دخول الإعلاميين إلى البحرين.

112