الفتح يتعاقد مع خميس النصر 3 مواسم

3وقعت إدارة نادي الفتح مع مدافع نادي النصر المعار لنادي الخليج يوسف خميس صاحب 25 عاماً عقداً احترافياً لثلاثة مواسم رياضية و تم التوقيع في مقر مبنى إدارة نادي الفتح مساء اليوم بحضور عضو مجلس الإدارة بنادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و مدير الاحتراف خالد السعود ، هذا و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد معه ، و يأتي التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي.

يوسف خميس بدأ مشواره الكروي بالتدرج بالفئات السنية وصولا للفريق الأول بنادي النصر قبل أن ينتقل لتمثيل فريق نجران بنظام الإعارة في موسم 2013 – 2014 لينتقل في الموسم الذي يليه لفريق الخليج و لعب معه لموسم واحد .
من جانبه عبر اللاعب يوسف خميس عن سعادته لتوقيعه لمصلحة نادي الفتح و تمثيله إبتداءاً من الموسم الرياضي المقبل حيث تحدث قائلاً : سعيد جداً التوقيع لمصلحة فريق الفتح فهو مطمع لأي لاعب ارتداء الشعار الفتحاوي لما يمتلكه من تاريخ و بيئة كروية تساعد على التألق كما أن رغبة الطرفين ساهمت في سلاسة التوقيع . و اختتم يوسف خميس حديثه قائلا : أعد الجماهير الفتحاوية ببذل كل ما لدي من أجل خدمة الفريق و أن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية بإذن الله .

التعليقات

3 تعليقات
  1. نصر نت
    1

    والله خسارة كبيرة الاستغناء عن خميس

    على الاقل يكون احتياط لعكاش

    Thumb up 8 Thumb down 2
    31 مايو, 2015 الساعة : 5:40 م
  2. روعه متعب
    2

    اي لاعب يخرج من الفريق الذي تدرج في فئاته السنية لفريق اخر …
    سوف يقدم كل مالديه ليثبت نفسه امام فريقه السابق
    انظروا للاعبين الاهلي … اللي في التعاون وش قدموا امام الاهلي

    Thumb up 4 Thumb down 0
    31 مايو, 2015 الساعة : 6:06 م
  3. العالمي♡♥
    3

    والله خساره حرام يروح

    Thumb up 2 Thumb down 1
    31 مايو, 2015 الساعة : 7:40 م
105