جائزة أبوداؤد !!

رامي العبوديالكرة الذهبية لأفضل اللاعبين في دوي جميل جائزة أستحدثت هذا الموسم .. وهي فكرة ليست جديدة ولكنها مطورة بعض الشيى على غرار الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم .. وقد كونت لجنة لهذه الجائزة لإختيار اللاعبين الأفضل يترأسها الدكتور عبدالرزاق أبوداؤد .
وبالرغم من أن الفكرة جيدة وفيها الكثير من التشويق والإثارة وبعض التحفيز للاعبين لبذل المزيد من الجهد في المواسم القادمة للظفر بالجائزة … إلا اني أطالب نادي النصر ولاعبيه بمقاطعة هذه الجائزة بسبب رئيس لجنتها أبوداؤد والذي شكك قبل أيام علنا في أحقية النصر بالفوز بالدوري وأتهم منافساتنا بعدم النزاهة والشرف في إسقاط واضح لا يحتاج للتأويل .
اللاعبون المرشحون لنيل الجائزة والذين أعلنت اللجنة أسمائهم هم السهلاوي والسومة وادريان ونيفيز وماركينو .. وإذا أستبعدنا ماركينو لهروبه ونيفيز لأن ناديه أحتل المركز الثالث في الدوري ولم يكن مؤثرا في المنافسة فإن السباق على الجائزة سينحصر بين لاعبي النصر ( البطل ) السهلاوي وادريان ولاعب الأهلي ( الوصيف ) السومة .. وإذا ما قاطع نادي النصر ولاعبوه الجائزة على الأقل هذا الموسم ( بسبب رئيس اللجنة) ستفقد الجائزة أهميتها ورونقها وسيكون موقفا قويا من نادي النصر كنوع من الإعتراض على صمت الإتحاد السعودي والرئاسة العامة على تصريحات رئيس
. هذه اللجنة ضد النصر وشرف المنافسة
ليس مهما أن يخسر السهلاوي لقب أفضل لاعب في الموسم مقابل موقف قوي وجريء تجاه التجاوزات والإنفلات في التصاريح من مسؤولين يفترض فيهم الوقار والحرص على كل حرف يتفوهون به .. إفعلها يا كحيلان وسانده يا السهلاوي وقاطعوا الجائزة التي سيمنحها لكم الشخص الذي حاول تشويه منجزكم النقي بتصريح أقل ما يقال عنه غير مسؤول .
الرمية الأخيرة :-
ما فعله مرعي العواجي في مباراة النصر والتعاون أمس كان متوقعا .. وتخطي النصر للتعاون أيضا كان متوقعا حتى لو كان التحكيم قاسيا ضده .. لقد ولى تقريبا الزمن الذي كان فيه نادي النصر يفقد نتيجة مبارياته بسبب قرار جبان من حكم المباراة كتجاهل ضربة جزاء واضحة أو عدم طرد لاعب من النادي المنافس إستمات لكي ينال الكرت الأصفر الثاني ولكن الحكم كان يتجاهله ببرود شديد .

رامي العبودي

التعليقات

10 تعليقات