الروضان تاسع العالم في السهام

حقق لاعب المنتخب السعودي للرماية بالسهام عبدالعزيز الروضان إنجازاً كبيراً بتحقيقه المركز التاسع في منافسات قوس البكرة ضمن بطولة كأس العالم 2013 للصالات المغلقة 18 متر والمقامة حاليا بسنغافورة.

وكان الروضان وصل لدور الثمانية بعد فوزه على البطل السويسري برتيزو هوفر ( المصنف عالمياً ) ليواجه الاسترالي باتريك ويخسر منه رغم تقديمه أداءً جيداً إلا أن الخبرة رجحت كفة منافسه الاسترالي.

وكانت الراميان مصعب السليماني وعبدالرحمن العنقري قد وصلا للدور الثاني (مرحلة 32) من البطولة ذاتها اليوم .

من جانبه عبر مدير المنتخب السعودي الاستاذ / موسى الغيث عن سعادته لما تحقق للمنتخب السعودي في هذه البطولة مؤكداً أن حصول الروضان على المركز التاسع بين أبطال العالم يعد إنجازاً كبيراً كون المشاركين من أبطال اللعبة في العالم .

وقال: “مشاركة رماة الأخضر في هذا المحفل العالمي وما قدموه اليوم من نتائج مميزة إنجاز يسجل باسم الوطن بالإضافة إلى أنهم قارعوا لاعبين عالميين لهم ثقلهم في خارطة اللعبة في العالم”متمنياً التوفيق للاعبي المنتخب السعودي للرماية في البطولات المقبلة وأن يواصلوا التميز والتألق في المشاركات المقبلة في ظل المستويات العالية التي قدموها بقيادة المدير الفني ومدرب المنتخب كلنت سايو .

ونوه الغيث بالدعم الكبير الذي يجده الاتحاد السعودي للرماية والسهام من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية مما كان له الأثر الكبير فيما تحقق للمنتخب السعودي للرماية من إنجازات .

108