بالصور…نادي الهلال وNike يكشفان عن زي الفريق الأساسي

FA15_FB_CLUBKIT_AlHilal_Farraj كشفت Nike رسمياً عن الزي الأساسي الجديد لفريق الهلال السعودي الذي سيرتديه في موسم 2015-2016 لتتابع الشراكة التي تجمعها بالفريق الأكثر شعبية في المملكة مع القميص الأزرق الذي اشتهر به.
يتميّز القميص الجديد بتصميم كلاسيكي معاصر وهو باللون الأزرق الملكي تماماً كالجوارب والسروال القصير. وقد صمم القميص بقماش Dri-Fit مع ياقة بتصميم V مميزة وقماش شبكي وقسم شبكي خلفي يسمح بمرور الهواء من خلاله.

وفي هذه المناسبة قال سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال: “الزي الجديد أنيق وبسيط مع تفاصيل دقيقة في التصميم تذكر بثقافة وتاريخ نادي الهلال. وتساعدني التكنولوجيا المعتمدة في القميص على أن يبقي جسمي جافاً وبارداً وأكون مرتاحاً لأقدم الأفضل على أرض الملعب. أفتخر جداً عندما أرتدي قميص نادي الهلال إذ يمثل شغف محبي النادي بهذا الفريق.”

يذكر أن نادي الهلال قد تأسس في العام 1957 وهو يتخذ من الرياض مقراً له ويعرف أنه النادي الأكثر شعبية في المملكة. تمكّن هذا النادي العريق من الفوز بـ54 بطولة رسمية منها 40 بطولة محلية، علاوة على تحقيقه فوزاً قياسياً على مستوى القارة الآسيوية بلغ 6 بطولات و8 بطولات عربية وخليجية.

وفي هذا الإطار أعلنت شركة Nike وموزعها المعتمد سن أند ساند سبورتس أن الزي الجديد سيكون متوفراً في متاجر Nike في المملكة السعودية العربية ابتداءً من 31 مايو مقابل 405 ريالاً سعودياً للرجال و355 ريالاً للرياضيين الصغار.

ويتسّم الزي الجديد بتصميم دقيق التفاصيل الذي لطالما اشتهرت بها Nike ويوفر لللاعبين آخر الابتكارات التي تحسن من أدائهم وذلك في قالب صديق للبيئة.

تكنولوجيا DRI-FIT من NIKE لمزيد من التهوئة والراحة
تساعد تكنولوجيا Dri-Fit التي تستخدمها NIKE في قمصانها على سحب العرق بعيداً عن البشرة إلى الخارج، ليتبخّر. وبذلك يتسنّى للاعبين تقديم أفضل أداء بفضل الشعور بالانتعاش والجفاف والراحة طيلة المباراة.

وسيستفيد اللاعبون هذا الموسم أيضاً من سلسلة من الابتكارات التصميمية الجديدة التي أدخلتها NIKE على تصاميمها والتي ستزيد من حركة مرور الهواء حول الجسم وتعدّل حرارة الجسم بشكل أفضل. وتتّسم القمصان بشبك مدروس يتألّف من آلاف الثقوب الصغيرة في الخلف لمزيد من التهوئة.

الزي الرياضي الأكثر مراعاة للبيئة على الإطلاق
هذا الموسم، وللمرة الأولى على الإطلاق، ستُصنع القمصان التي تحمل أسماء الأندية من Nike من 100% من البوليستر معاد التدوير، تأكيداً على التزامها بالحدّ من الآثار على البيئة. وتبقى السراويل القصيرة مصنوعة 100% من البوليستر معاد التدوير والجوارب 78%.
ويتم صنع كل زيّ من ما معدّله 18 قنينة بلاستيكية معادة التدوير، وبذلك تكون قد ساهمت Nike منذ العام 2010 في الحؤول دون إرسال ما يزيد على مليارَي قارورة بلاستيكية من مطامر النفايات لتحويلها إلى مادة البوليستر معادة التدوير، أي ما يكفي لتغطية نحو 3,500 ملعب كرة قدم.
وعلى ضوء هذه الحملة المستمرّة لتحقيق الاستدامة البيئية، انخفضت الطاقة المستهلكة لتصنيع الثياب بنسبة 30% مقارنة باستخدام بالبوليستر الجديد.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع nikebetterworld.com.

FA15_FB_CLUBKIT_AlHilal_Macro4

FA15_FB_CLUBKIT_AlHilal_Macro2

10