أهلاويان وثلة من الهلاليين!!

رامي العبوديالنصر فاز بالدوري مرتين متتاليتين بفضل الدفع الرباعي .. المنافسات السعودية غير شريفة … الفساد الفساد الفساد .. كل من لم يستطع تحقيق الدوري لجأ لهذه المبررات وظل يرددها كمسكنات حتى يخفي خيبته وخيبة ناديه .
من الذي يدفع النصر رباعيا !! من الذي يساند النصر من داخل لجان إتحاد الكرة ويسهل طريقه !! ومن الذي يقدم الدعم للنصر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب !! وماهي المنابر الإعلامية الرسمية التي تنحاز للنصر !! إذا أجبنا على هذه التساؤلات قد نصل للحقيقة .
الرئيس العام لرعاية الشباب هو رئيس سابق لنادي الهلال وكل مساعديه ومستشاريه الذين أختارهم حوله هم أصدقائه من بيئة الهلال كالبطي والمصيبيح وقزاز …وذلك يعني أن دعم النصر من الرئاسة العامة ماهو إلا مجرد خزعبلات ولا يمكن أن يكون منطقي .
رئيس إتحاد كرة القدم أحمد عيد لاعب أهلاوي سابق ورئيس سابق لنادي الاهلي .. ونائبه النويصر هلالي تحت ثياب شبابية .. وعبدالرزاق أبوداؤد الذي يرأس نصف لجان إتحاد الكرة أهلاوي متعصب .. والأمين العام لإتحاد الكرة هو الأمين العام السابق لنادي الهلال .. ورئيس لجنة الإحتراف هلالي والمحرك الأول للجنة المسابقات العقيل هلالي صرف والرجل الثاني الذي يبرمج له المسابقات نعيم البكر خريج منتديات نادي الهلال .. أما لجنة الإنضباط فإن القحيز الهلالي هو العضو صاحب الكلمة الأعلى فيها بدليل أنه هو الوحيد الثابت في هذه اللجنة منذ أكثر من خمس سنوات
والبقية متغيرون .. ولا يوجد أي عضو فاعل في أي لجنة في هذا الإتحاد صاحب ميول نصراوية بإستثناء سلمان القريني وماهو إلا مجرد عضو في مجلس إدارة إتحاد الكرة وله صوت من ضمن الأصوات ال 19 .. فهل يترك كل هؤلاء المؤثرين ميولهم ويحابون النصر .. طبعا هذا ليس منطقيا .
أما لجنة الحكام فنادي النصر طالب منذ بداية الموسم أن لا يحكم له مبارياته أي حكم محلي وهو متكفل بكل مصاريف الحكام الأجانب وبالفعل النصر هذا الموسم هو أكثر نادي أدار مبارياته حكام أجانب .. أما عن مقولة من الذي يحضر الحكام الأجانب ومن الذي يستقبلهم في المطار فالإجابة معروفة وصريحة وهي الأمين العام أحمد الخميس هو المسؤول عن إحضار الحكام الأجانب وهو المسؤول عن إستقبالهم وسكنهم ولا يخفى على أحد هلالية أحمد الخميس .
و إذا نظرنا لمنابر الإعلام الرسمية فسنجد السواد الأعظم منها أزرق اللون صحف الجزيرة والرياضية والرياض ولدت من رحم نادي الهلال ومازالت تعيش في كنفه .. القناة الرياضية السعودية كل مذيعيها ومخرجيها ومعدي البرامج فيها نكاد نعتقد أنه لا يمكن تعيين أحد في هذه الوظائف إن لم يكن هلاليا .. وعندما يخسر الهلال تتحول هذه القناة الى محزنة وتكاد تعلن الحداد الرسمي . أما الضيوف النصراويين الذي يتم إستضافتهم في هذه القنوات فهم مجرد ضيوف وأحيانا لا يعطون نفس المساحة التي يأخذها الضيف الهلالي .
بعد كل هذا السرد الواقعي والحقيقي وأعلم أن الجميع يعلم أنه واقعي وحقيقي .. فالمنظومة المسؤولة عن كرة القدم السعودية كلها عبارة عن أهلاويان وثلة من الهلاليين .. فمن هو ذلك الذي يدفع النصر رباعيا .. لابد وأن يكون الرجل الخفي .. وحتى الرجل الخفي معروف أنه هلالي .. سيستمر النصر بحول الله في حصد البطولات في المواسم القادمة وخاصة بطولة الدوري لأنه يملك كل مقومات الفوز بها فعليكم بتطوير أنديتكم لمجاراته فالنحيب لن يجلب لكم البطولات .
الرمية الأخيرة :-
أفيقوا يا بنو هلال ويا أتباعهم من النادي الأهلي فالنصر لا يملك أي نوع من القوى الفاعلة داخل منظومة كرة القدم السعودية لتساعده أو تدفعه رباعيا .. ومن يدفع النصر لتحقيق البطولات هو جمهور محب وفي يؤمن بناديه ولاعبيه ورئيس عاشق يعمل بجدية و إحترافية .. ولاعبين مهاريين حماسيين مقاتلين يلعبون من أجل الكيان وأخيرا جهاز إداري مع فريق كرة القدم يعمل بصمت ولا يحب الظهور الإعلامي .
رامي العبودي

التعليقات

23 تعليق