الفيحاء يتعاقد مع مكبش حطين ويدرس عدداً من الملفات المحلية والأجانب

????

أتمت إدارة نادي الفيحاء أولى صفقاتها المحلية عندما ظفرت بتوقيع لاعب نادي حطين سعود مكبش الذي وقع على عقده مع الفيحاء لمدة موسمين وذلك بحضور أمين عام النادي ناصر اليوسف ومسئول الاحتراف جاسر الجاسر والمشرف العام على الفريق عبدالله أبانمي ، وسبق لمكبش أن مثل فريق حطين لعدة مواسم واستطاع تحقيق بطولتي الدوري الممتاز لدرجتي الناشئين والشباب وساهم في صعود الفريق للدرجة الأولى قبل أن يهبط فريقه لدوري الثانية الموسم المنصرم ، ويبلغ مكبش من العمر 24 عاماً ويلعب في خانة الظهير الأيمن ويتميز بالسرعة والمساندة الهجومية الفعالة .

وحضر مراسم التوقيع إبراهيم القرملة ووكيل أعمال اللاعبين سعود الفهد الذي كانت له اليد الطولى في إقناع اللاعب بالتوقيع لنادي الفيحاء .
من جانبه أكد اللاعب عن سعادته بإتمام التوقيع مع نادي الفيحاء ، وقدم شكره لإدارة ناديه السابق حطين وكذلك قدم شكره لإدارة نادي الفيحاء التي أبدت مرونة في التفاوض مشيراً إلى أن جهود سعود الفهد كانت سبباً بعد الله في إتمام الصفقة بكل يسر وسهولة ، وبين مكبش بأنه يتمنى أن يقدم ما يطمح له محبي الفيحاء وأن يساهم في رسم البسمة على شفاة محبي فريقه الجديد .
يذكر بأن إدارة الفيحاء تعكف هذه الأيام على دراسة عدداً من ملفات اللاعبين المحليين وكذلك المواليد وأجنبي يتوقع أن يكون من القارة السمراء ، ويتوقع أن يكون الأسبوع القادم حافلاً بالصفقات الفيحاوية .

111