النهضة يمنح العضوية الشرفية إلي الشيخ خالد الهاجري

IMG-20150528-WA0015منح نادي النهضة العضوية الشرفية لسعادة الشيخ/خالد بن سعيد الهاجري . رجل الأعمال المعروف من خلال زيارة قام بها أمين عام النادي الإستاذ/ناصر بن أحمد الهلال إلي مجلسه بمحافظة بقبق قدم من خلالها درع النادي والعضوية الشرفية والأوسمة الشرفية للنادي.

وأكد الشيخ/خالد الهاجري بأن مبادرة نادي النهضة بمنحه العضوية الشرفية هو محل تقدير واعتزاز شخصي مشيدا بجهود أعضاء مجلس الإدارة في توطيد العلاقات مع مختلف الشخصيات والمسئولين ومؤسسات المجتمع.

كما أثنى الشيخ خالد الهاجري على الأنشطة التي يقدمها النادي سواء المتعلقة بالجانب الرياضي أو الثقافي من خلال العرض المختصر الذي قدمه أمين عام النادي للأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية مبديآ إعجابه بحراك النادي السائد لاسيما في شهر رمضان والذي تحظى فيه أنشطته بصيت واسع في وسائل الإعلام وبالمشاركة المكثفة من قبل أبناء المنطقة وأكد سعادته بأن الأندية تعتبر متنفسآ كبيرا للشباب .يستثمرون فيه أوقاتهم وطاقاته من خلال إقامة الأنشطة الرياضية والثقافية والأدبية لهم خلال الإجازاتالصيفية.

من جهتة أعتبر الشيخ/فيصل الشهيل أن نادي النهضة يفخربأنضمام شخصية بحجم الشيخ/خالد الهاجري لقائمته الشرفية مؤكدآ انهم بانتظار التشرف بزيارته لمقر النادي في القريب العاجل.

107