الدوري الايطالي: روما يتخطى فيورنتينا بمعرفة توتي

ارتقى روما إلى المركز الرابع مؤقتا بفوزه على ضيفه فيورنتينا 4-2 يوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي.

وسجل البرازيلي لياندرو كاستان (7) وفرانشيسكو توتي (19 و45+1) وبابلو دانيال اوسفالدو (89) أهداف روما، والارجنتيني فاكوندو روناجليا (14) والمغربي منير الحمداوي (46) هدفي فيورنتينا.

وهو الفوز الرابع على التوالي لروما والتاسع هذا الموسم فرفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق الاهداف أمام فيورنتينا الذي واصل نزيف النقاط في المباراة الثالثة على التوالي (تعادلان وخسارة) فتراجع إلى المركز الخامس وهو مهدد بالتراجع الى المركز السادس في حال فوز لاتسيو شريكه السابق في المركز الرابع على مضيفه بولونيا بعد غد الاثنين.

وفي مباراة ثانية، فاز اتالانتا على بارما 2-1. وسجل الارجنتيني جرمان دينيس (4) وفيديريكو بيلوسو (38) هدفي اتالانتا، وكارفاليو دي اوليفيرا اماوري (45) هدف بارما. وصعد اتالانتا الى المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة مقابل 20 لبارما الثامن.

وتستكمل المرحلة الاحد، فيلعب تورينو مع ميلان، وسيينا مع كاتانيا، وبيسكارا مع جنوى، وباليرمو مع يوفنتوس، وكالياري مع كييفو، وانتر ميلان مع نابولي، على ان تختتم بعد غد الاثنين بلقاءي سمبدوريا مع اودينيزي، وبولونيا مع لاتسيو.

 

110