البلطان: قضية الرشوة “كذبة” هدفها تشويه سمعتي

وضع رئيس نادي الشباب خالد البلطان حداً للتلميحات الاعلامية التي أشارت إلى أنه المقصود في قضية الرشوة التي أثارت الوسط الرياضي مؤخراً, وخرج البلطان في تصريحات فضائية يهاجم فيها كل من يروج لهذا الامر, مشدداً على أنه فوق هذه الشبهات.

وقال البلطان: “سمعت كغيري عن هذا الموضوع, وهو بالاصل موضوع غامض لا توجد فيه حقائق واضحة حتى الآن, ولكن نحن كرؤساء أندية نصرّ على فتح التحقيق لأن هذه إساءة لنا جميعاً”.

وأضاف “إذا كنت أنا المقصود بالتلميحات الاعلامية, فأنا أتحدى من يثبت ذلك. و رداً على سؤال المذيع حول ذياب مجرشي قال البلطان:من يقول أن اللاعب هو ذياب مجرشي وأنني من قمت بالحديث معه حول هذا الامر قبل موسمين فهذا نصب وكذب, لان ذياب مجرشي في ذلك العام كان مصاباً ولم يلعب أمامنا”.

وتابع البلطان حديثه بقوله أنه يملك سلطة في نادي الحزم من إدارة ولاعبين وجهاز فني, في تلك الفترة, ولو أراد فعل مثل هذه الامور لفعلها مع فريق آخر لان الحزم ليس الفريق الذي يستعصي على الشباب هزيمته, برغم أن الحزم كان يحرجنا كثيراً ونخسر منه ونتعادل معه وهذا يدل على أن كل مايروجون له غير صحيح.

وهاجم الرئيس الشبابي تلك الفئة من الاعلاميين الذين يرى انهم يرمون التهم دون دليل  واصفاً إياهم بالحثالة والكلاب المسعورة.

وشدد رئيس نادي الشباب أن الاعلاميين الذي يروجون لهذا الامر ينتمون لناد معروف وحينما عجزوا عن هزيمته في الملعب اتجهوا لتشويه سمعته, وقال “هذه القضية كأنها مخلوقة للاساءة لي فقط, بدليل أن اللاعب لم يظهر ليقدم شكوى حتى الآن, كما أن الامر لا زال غامضاً وإذا لم يُفتح التحقيق فيه فهذا مايريدونه لكي يقولوا أنه تم طي الموضوع بتدخلات من شخصيات, وبالتالي تظل التهمة عالقة مدى الحياة”.

فيديو تصريح البلطان “هنا

التعليقات

57 تعليق
  1. بدر الهلالي
    1

    العصيمي نصراوي والبلطان كان صادق فى الوصف الى الامام يابو الوليد وحماك الله من شبيحه الاعلام الاصفر :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:00 ص
  2. عبدالله العالمي
    2

    احد قال انه انت ع العموم لاتخاف من اللي بيعاقبك وعندك اقوى دفاع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:01 ص
  3. هاموووور
    3

    لا تزعل يا أبا الوليد وكن على يقين أن كل قضيه تحاك ضدك فاعلم أن خلفها يريد أن يتسلق على أكتاف العمالقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:03 ص
  4. محاااايد
    4

    الالفاظ التي استخـدمها تدل علئ الرقي والثقافة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:19 ص
  5. الأهلي الملكي
    5

    كاد المريب أن يقول خذووووووني !@!!!!@!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:20 ص
  6. صالح العليقي
    6

    المفروض انك بالبلطان ما تصرح بشي وكان من المفروض عليك ان تحصر الإعلاميين اللي تقول انهم .. مسعوره وترفع عليهم قضية شرعية تاخذ حقك بدل ما تدخل في المثل اللي يقول كاد المريب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:23 ص
  7. آمـــآسسي
    7

    كفوووووووووووووووووووو
    وابو الووووووليد قدهااااااااااااااااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:24 ص
  8. الاواكس
    8

    كفففو يابو الوليد وعلى قولة المثل…. غلطان يامعاند البلطان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:25 ص
  9. أبـوأحـمـد
    9

    اللي على رأسه بطحا يحسس عليها يالبلطان

    وينك ما شفناك أول أيام الخبر وكنت مختفي
    ويوم ضمنت وقفة (..) معك وإغلاق ملف القضية طلعت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:33 ص
  10. عبدالله العالمي
    10

    التعليق رقم1 جاب كلمة شبيحه لله درك انها كلمة لايقولها الا اقدم المفحطين في اسيا وهي تدل انك من المعاصرين القدامى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:09 ص
  11. فديت الأهلي
    11

    والله ماشوه الكرة السعوودية الا عيناااتك لكن الله يجيب الفرج من هالاشكال ياحلالي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:10 ص
  12. المتهوار 18
    12

    هذا حالنا وتبون نوصل للعالمية الله اكبر كيف ووليد الفراج يشعلها مع البلطان ببرائة
    وهوة سيل جارف لشوشرة الاعلامية وسارت القنوات تبحث عن المستخبي عشان كل
    واحد يكبر ويقولوا عنة انة اعلامي متمكن حتي الزهراني والتويجري وقناة لاين سبورت
    وبرنامج كورة الكل بيطلعوا على اكتاف الاعيبة والروئسه وبالمس جاب الوكلاء وحمسهم
    وخلاهم يغلطوا على بعض انا ما اقول اللي الله يرحمك يا ابو نواف رحمة واسعة وخسرناك
    خسارة لا تعوض :?: :?: :?: :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:17 ص
  13. ع أ ل م ي
    13

    أذا كنت صادق يا البلطان ارفع قضيه شرعيه عليهم … ولكن عندما ضمنت طي القضية خرجت ..كاد المريب ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:24 ص
  14. عبدالله العالمي
    14

    تعليق رقم 1 ياخي انت قديم مره بتعليقاتك وش اللي شبيحه الرجال طالع منها طالع ولانسيت قضية ايمانا اللهم سخر لرياضتنا مثل الراحل فيصل ابن فهدرحمه الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:25 ص
  15. قصة عشق
    15

    ان بعض الظن اثم

    ولا بد يفتح تحقيق لقطع الشبهات ومعاقبة الراشي لكي تعود رياضتنا نزيهه

    الانفعال غير مبرر اذا كان الشخص واثق

    واذا احد اتهم البلطان بإمكان البلطان الشكوى

    التساؤل الوحيد هو كيف عرف البلطان ان مجرشي مصاب وفي اي مباراة يقصد انه كان مصاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:33 ص
  16. لنا
    16

    خذوهم بالصوت
    الصراخ على قدر الالم
    لاادري ان كان اللاعب هو ذياب مجرشي ولكن اللاعب مجرشي ليس مصاب بالصليبي قبل سنتين بل اصابته كانت في حادثة الكسر اثناء التحامه مع رضا تكر قبل اربع او خمس سنوات وعاد بعد الاصابة للشباب ولم يعد بصورة طيبة قبل اربع او ثلاث سنوات وانتقل بعدها للحزم ثم عاد للشباب ثم اعارة لاولسان الكوري وفي الاخير التعاون والله اعلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:40 ص
  17. صادق الود
    17

    هي جات عليك بس

    رئيس الهلال السابق اعترف بمساعدة الحكام له

    ولا من شاف ولا من دري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:41 ص
  18. ابو علي الحربي
    18

    لايهمونك يابو الوليد فعلا عجزو عن هزيمة فريقك وقامو بحيلهم الرخيصه بعد ان عجزو عن ايقاف الزعيم حارق دمهم
    ماقدرو ينافسون داخل الملعب مالهم الا شغل خارج الملعب والمكاتب
    علي فكرة وين رئيسهم سافر خارج المملكه فجاه عسا المانع خي13

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:06 ص
  19. ابو علي الحربي
    19

    لتوضيح عسا المانع خير ويروح ويجي بسلامه صاحب التعليق رقم 17 بنسبه لتصريح رئيس الهلال السابق صرح ان الاخطاء التحكيميه استفاد من الهلال وستفادت منها جميع الفرق ومنها فريقك اهداف باليد ومنها يد هادي وبطولته المشهورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:09 ص
  20. حسن الاصفر
    20

    اذا كان يقصد العالمي ..الظاهر انه نسي ان العام اخذناهم رايح جاي شوارع الزيلعي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:15 ص
  21. لنا
    21

    لو سكت كان افضل لان الان تاكد الجميع ان المعني بالقضية ابنسبة 100%
    وكان يكفيه كما اعتقد وصول توجيهات لصحيفة سبق من جهة عليا باقفال الموضوع
    ولهذا قام بفرد عضلاته وتكلم بكلام المطمئن
    لان التوجيهات لصحيفة سبق باقفال الموضوع وصلت قبل بساعات فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:37 ص
  22. علي مرشد الشهري
    22

    شكله يقصد الاهلي والعلم عند الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:42 ص
  23. زعلان
    23

    لاتحاد العام المضي في المباراة ما قبل الاخيرة لعرقلة الاهلي واصابة لاعبيه ولا نسيت 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:24 ص
  24. ابو مساعد
    24

    مجررررد سوال لماذا طلع خالد البلطان في هذا التوقيت وكيف عرف بان ذياب المجرشي مصاب بالرباط الصليبي قبل سنتين مجررررد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:00 ص
  25. الربيع الفقراوي
    25

    الي بالشعيب يطلعون.. ههههههه عز الله طلعوا وماناموا الليل .بصراحة البلطان وصفهم وصف صحيح ومطابق لله درك.نفس النوعية الي وصفهم فوق يقولون يوم ضمن الدعم تكلم ..طلعتهم من الشعيب يابو الوليد .....هه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:52 ص
  26. ابو هنوف
    26

    صراحه عرف ابو الوليد كيف يوصف اعلاميين النصر والاهلي اهنيه على الوصف
    ولايهمونك يابو الوليد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:17 ص
  27. حكم
    27

    هذه نتيجة ان المجال الرياضي قد بلي بناس دخلاء عليها فلوثوها بتصرفاتهم وألفاظهم مماشوه التنافس الشريف في المجال الرياضي فمن ينقذ رياضتنا من هؤلا الدخلاء………. ؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:27 ص
  28. عالمي مطنوخ
    28

    هههههههههه قديم وحنا صغار كنت اسمع مثل .

    (( الحرامي على راسه ريشه ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:50 ص
  29. عنـآد العتيبي
    29

    ما شاء الله عليك يا أبو الوليد ذاكرتك قويه

    أجل مجرشي قبل موسمين كان مصاب وما لعب امامكم :wink:

    إن بعض الظن أثم لا أشك في البلطان ولا غيروه
    لكن أتمنى أن تُبان الأمور بإقرب فرصة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:10 ص
  30. | بيتهوفن |
    30

    قول وفعل يالبلطان.. على فكرة ترى الرجال ذكر انه رافع قضايا على 20 إعلامي في وزارة الإعلام يعني الإتهامات الي قالها تخص هالفئه ما هي للعموم لكن الي اوجعهم كلام ابو الوليد خرجوا يحاولون النيل منه بأي طريقة بعد تصريحه امس .. خرجوا في تويتر بشكل جماعي وكلن يطبّل للثاني ويعزّز له على أمل انهم ينالون من ابو الوليد الي تحدى اي واحد منهم يتقدم بشكوى على البلطان..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:24 ص
  31. راعي الحلال
    31

    بصراحة لااحب ات اتهم احد في هذه القضية لكن ماستفزني لغة البلطان الشوارعية
    انت رجل ورئيس نادي عيب تقول هذا الكلام على الصحفيين
    حتى وان تكلموا لاتلفت اليهم طالما لم ياتوا باي دليل ضدك
    اراك عصبي ومتسرع في احكامك وهذا سبب خروجك الغير مألوف للشارع الرياضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:15 ص
  32. زامل العثمان
    32

    في ذلك العام الذي نفى “البلطان” أن مجرشي لم يلعب ضد الشباب

    كذاب

    نايف مجرشي شارك ضد الشباب وحصل على بطاقة حمراء أيضاً في تلك المباراة

    كانت في كأس ولي العهد ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:21 ص
  33. الفقيه
    33

    أقول الله يصلحك محد جاب اسمك في القضية لا الصحفي ولا الصحيفة والتوقعات طالت كل رؤساء اندية العاصمة فليش زعلت وطرطعت لوحدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا تسير حلف ( كاد المريب ان يقول خذوني )وبلاش دعاء على خلق الله وشتم وسباب ما حصل من اي رئيس قبلك لقد سقطت بقوة يا بلطان ولم تترك للمتعاطف معاك اي فرصة لتصديقكالله يصلحك وحساب من أخطأ على رب العالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:40 ص
  34. يجرح و يداوي
    34

    هناك بكتيريا صفراء تلعب في اندية الرياض المنافسة للنصر
    هذه البكتيريا تحاول اضعاف الهلال تارة بقصة و تارة بالشباب
    ليه يعني .. لان الهلال والشباب اذا قابلوهم في الملعب حجموهم مضبوووط
    من غير المعقول اندية الهلال و الشباب تنتظر تلفيقة من البكتيريا الصفراء كل شوي .. ولا يتحركون
    مرة اتهام مباشر بتعاطي المنشطات لياسر القحطاني و العابد من رئيس النصر ومرت مرور الكرام !!!!!!!!!
    ومرة تركيز منقطع النظير على حركة كوزمين حتى طردوه من البلاد !!!!!!!!!
    ومرة تطفيش عبده عطيف مع ناديه الشباب حتى انتهت علاقتهم وانتقل اللاعب مكرهاً !!!!!!!!!!
    ومرة تركيز منقطع النظير على خشونة رادوي و متابعة من حسينوه في الملعب حتى كره اللاعب الاجواء السعودية و قال لادارة الهلال تكفون الفكة !!!!!!!!!
    هذا رادوي يلعب في الدوري الاماراتي للموسم الثاني على التوالي و لا احلى منه !!!!!!!!!!!
    الى متى ورجال الهلال و الشباب يرون باعينهم العبث البكتيري الذي يلاحقهم من ادوات صفراء نتنه من سنوات ليست بالقليلة .. و هم يتفرجون و لم يحركوا ساكناً ؟؟؟؟؟؟؟؟
    يجب ان يتحركوا في اتجاه كشف هذا التلاعب الذي يحصل خارج الملعب .. لقد طفح الكيل !!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:43 ص
  35. ابو عبد الله
    35

    فوق الشبهات من تكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:48 ص
  36. سفير الوطن
    36

    اللي على راسه بطحا يحسس عليها ياشبابين وياتحادين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:32 ص
  37. نديم الآهلي ++
    37

    من حق كل اعلامي وصفه بالحثاله والكلب المسعور ان يدافع عن نفسه شرعيا لانه قذف اما اذا سكتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟+؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:32 م
  38. MR BEEN
    38

    والله يا ابو الوليد انك ذيب من ظهر ذيب
    يالبى قلبك …. استمر في ملاحقتهم والله معك :-|
    ادعس عليهم و نظف الرياضة من هالاشكال ====> :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:41 م
  39. ســــوزوكي
    39

    التعليق رقم 16 للتوضيح …. اللاعب اللي تتكلم عنه هو مهند مجرشي وليس ذياب مجرشي اللي يتكلم عنه البلطان…
    ذياب مجرشي كان لاعب سابق في الحزم وأنتقل العام الماضي للتعاون…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:10 م
  40. فهر النعمان
    40

    هذا وامثاله لا يصلحون حتى مشجعين متفرجين مابالك برئاسة نادي ، وما دام هذا تفكير البلطان فالله يخلف بخير ، والناس تتسال وش اسباب تدهور الكورة السعودية ، اقول لهم هذه التصرفات السخيفة والانهزامية هي وراء تاخر الرياضة السعودية بشكل عام ، الله يهديك بالبلطان اجل بترشي اللاعب علشان تفوز يا اخي ان كنت قادر تفوز ففوز في الملعب وخل حدود المنافسة الملعب والتنافس الشريف ، وبعدين احب ان أذكر بان الراشي والمرتشي والرائش قد لعنهم رسول الله ، اتمنى ان لا يكون الخبر صحيح من اصله لانه اذا كان صحيح فعلى الرياضة السعودية السلام وبعدها كل ياكل بيمناه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:28 م
  41. فيصل سالم
    41

    الفراج قال له ان الناس تقول او تلمح انه البلطان المقصود بالكلام هذا .. والرجل دافع عنه نفسه وهذا من حقه
    اللي يجي يكتب ولا يدري عن الموضوع او متابعه بس مسوي فيها فاهم يقول احد قال انت والثاني يقول يكاد المريب يقول خذوني .. ماشاء الله عليكم ايش الفطنه اللي عندكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:28 م
  42. زاهر
    42

    تمام حسيت :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:32 م
  43. ام ابراهيم
    43

    باليتك يالبلطان ساكت احسن لك هالحين اثبت التهمه عليك بعد ما شغلت الواسطه واتفقت على ها لمسرحيه الهزليه مع الهراج وتاْكدت من منع الصحفي الشجاع اخراج الحقيقه في القناة المحسوبه على الوطن وهي تخدم ?????? واصحابه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:48 م
  44. ابو ريماس
    44

    اعداء النجاح كثيرون وجاء دورك يابلطان
    بعد ما سبقك بها منصور البلوى حاربوه ومنعوه من الرياضة تماماً بعد تلفيق له بالتهم
    حتى تبقى ساحة لأصحاب البشوت وهم من دمرو الرياضة فى السعودية
    وبهذا رياضتنا سوف تبقى مكانك راوح حسبى الله على كل ظالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:51 م
  45. العنود
    45

    الله يعينك عليهم يبو الوليد ’ لو انا مكانو يمكن كنت قلت كلام اكبر من كذا مدام انهم اتهموه وقالو عنو كلام والله ماينقال , ذا الشي ابد ما ينسكت عنو ’ والاعلامين المقصودين قالو عليه لما وصفهم بال.. المسعوره سبحان الله عرفو نفسهم ’ وهما لما كانو يقولو عنو كلام بذيء محد وقفهم عند ححدهم ( لا حسيب ولا رقيب ) بس الا مايجي يوم وياخد الكل حقو حسبي الله عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:44 م
  46. al asmary
    46

    سبحان الله الانسان يوم يدافع عن نفسه وسمعته صار هو اللي غلطان
    والله انه من اول ماطلع الموضوع في سبق ان بعض التعليقات اتهمت البلطان علانيه ..بدون وجه حق لمجرد التعصب الكروي
    وبعض الصحفيين الجمهم فما قدرو يردون عليه الا بالهمز واللمز عليه ..وولله لو انه صاحب سمو ملكي ماكان احد يتجرء ان يلقي عليه التهمه ولا يتجراء .

    واخيرا حط نفسك مكان البلطان ..رجل معروف وتاجر وعنده عائله ومعارف ورئيس نادي ويتم تشويه سمعته بهذي الطريقه القذره .كل هذا عشان كوره …

    لكن هذي ظريبة النجاح ..ولا ننسى ان الرجل اللي يمن الله عليه بالرزق يضل رجل محسود محسود وحسود ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:57 م
  47. العنود
    47

    التعليق 33 وغيرو من اللي قاعدين يقولو كاد المريب… ” كثير من الاعلاميين والمشجعين في تويتر وغيرو , من يوم طلعت القضية الكل عالطول قالو البلطان بدون اي دليل ,, وقد قال البلطان انا شفت وسمعت كثير من اللي اتهموني .. وهو اللي طلب يطلع ويصرح يعني اكيد حيكون مجهز كلام , وفوق كذا الفراج قالها في المداخلة ” ان الكثير قالو بأن الرئيس المتهم بهذي القضية هوا خالد البلطان ” !!!!!!! ولسه قاعدين تتفلسو ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:59 م
  48. محاربة الفساد واجب
    48

    الشبابيين والهلاليين اكثر ناس يبغو القضيه تدفن ياترى ماهو السبب؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:08 م
  49. عالمي وللابد
    49

    كاد المريب ان يقول خذوني ههههههههههههههههههه فيه احد قاله انه انت شي عجيب يالبلطان :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:16 م
  50. زاهر
    50

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:43 م
  51. واحد بروست ... وصلحه@
    51

    طيب ليه اصابع الأتهااااااااااام توجهت له ؟؟؟؟

    أفيدوني أفادكم الله ..

    ولو اني وبرأيي المتواضع أرى التالي /

    * أكثر الرؤساء جعجعة وهبالا وضجيجا دون نتيجة … قياسا بالمصاريف والغرف اللامحدود من الخزنة إياها .
    * أكثر رئيس مكروه كونه وبكل بساطة يتحدث فيما لايفقه ولايعي فيه .
    * أول رئيس نادي يدخل موسوعة جينيس في تحويل سمعة فريق من فريق تحبه جماهير الوطن الى فريق يكرهه الجميع ككرههم للمرض والدمل والجرب والقمل .

    أخيرا …./
    حكمت المحكمة بأبعاده عن الرياضة نهائيا .
    هبوط فريق الشباب للدرجة الأولى وتسريح لاعبيه
    سحب لقب بطولة الدوري للعام الماضي
    اعتبار النادي الأهلي الملكي الراقي بطلا شرعيا لدوري2011-2012
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    طبعا 9 نفر احترق دمهم لكن بكل امانة هذا هو الحكم العدل لو في دولة ثانية !!!!
    ايطاليا هبط الفريق العريق جوفينتوس للدرجة الأولى بسبب تلاعبه في النتائج وتقديم الرشاوي
    فهل ….؟
    لا اعتقد :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:56 م
  52. احمد العتيبي
    52

    كــــــــــــــــــاد المريـــب ان يقـــول خذوووووووني !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:56 م
  53. قورقوبا
    53

    والله نااس فاااضيه ومااعندهم موضووع الناس هموم الدينا ؟
    ونحن في هموم الكوره وفساادها الله المستعاان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:55 م
  54. زكــــروت
    54

    كبير يا ابو الوليد!!!!
    هم اعلاميي الاهلي !!!!
    انضم العصيمي معهم!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:32 م
  55. زكــــروت
    55

    العصيمي يبي !!!!
    شهره !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:32 م
  56. ماجد العقيلي
    56

    والله فيه ناس تعلق هنا وهي ما تدري وش السالفه بس من الحره اللي فيها … يا…… وليد الفراج قالها في المداخلة ” ان الكثير قالو بأن الرئيس المتهم بهذي القضية هوا خالد البلطان وهذا رد على اللي وجهو التهمه للبلطان وقليله في حقهم بس م راح تفهمو مخكم محجر ………. و……. اللهم لا شمااااااااااااااااات
    لامام يا ابو الوليد والله ينصرك ع ………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:24 م
  57. ماجد العقيلي
    57

    تعليق 51
    بطولت الدوري العام الماضي هي اللي حرتكم واتهام ابو الوليد من قبل اعلامكم مسبوقين الدفع كلها من القهر اللي فيكم يالمساكييييييييييين
    قالها ابو الوليد عجزو عن الفوز في الملعب وتجهوا للتهم والدخول في الذمم الله لايبلانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:38 م
114