برنامج المجلس يواصل مناقشة الملف الساخن.. السماري يتهم الفراج .. ووليد يهدد باللجوء للقضاء- فيديو

واصل برنامج المجلس الذي يبث على قناة الكاس القطرية مناقشة وضع الرياضة في الخليج وركز الحوار على الاحاديث الصاخبة للدكتور حافظ المدلج والذي ذكر أن هناك اعلاميين منتفعين يقضون اجازاتهم برفقة رؤساء اندية ورجال اعمال مقابل تلميعهم بالصحف واصفا اياهم بمسبقي الدفع.

وشهد البرنامج الخليجي العديد من السجالات والحوارات الساخنة بين الضيوف ، وشبه الإعلامي عايد الرشيدي تصريحات المدلج بما تقوم به شبيحة النظام السوري ، لكن الاتهام الصريح هو ما اطلقه الكاتب عبدالرحمن السماري الذي تداخل عبر اتصال هاتفي ورد على بعض الاطروحات لاسيما ما ذكره الإعلامي فهد الطخيم والسؤال الذي وجهه لعبد العزيز الهدلق عن صحفي رفض من صحيفة وانتقل لصحيفة اخرى بسبب تشبيهه لأحد الشخصيات بوصف سيء ثم عاد وكتب مقال تبجيل ومدح في نفس الشخصية في صحيفة أخرى.

حيث طرح الطخيم سؤالا على السماري حول ما حدث بينه وبين وليد الفراج فصرح السماري بأن الفراج أعطي سيارة بانوراما بقيمة 500 الف ريال !! وهو اتهام صريح ويجب على السماري اثباته .

 

الفراج بدوره رد على حسابه في موقع التدوين المصغر ( تويتر) حيث قال: (ما قاله عبد العزيز السماري في برنامج المجلس من اتهامات ، سيكون مضطرا لإثباتها أمام القضاء السعودي ، ومنعا للإحراج ، لن نقبل في الرجل شفاعة)

فيديو من اليويتوب

{youtube}j6lgoLcbsJo{/youtube}

110