الحقباني يحقق ذهبية بطولة أمريكا الوطنية تحت 14 سنة

سعود الحقبانيحقق كابتن المنتخب السعودي تحت 14 سنة النجم الواعد سعود الحقباني الميدالية الذهبية في بطولة أمريكا الوطنية للناشئين في الفردي والزوجي، حيث فاز في نهائي “الفردي” على ممثل ولاية فرجينيا اللاعب الأمريكي داستن هاورد بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (١/٦ – ٠/٦)، التي أقيمت على ملاعب مدينة فرجينيا بيتش، ولم تكن مباراة سهلة بالرغم من نتيجتها التي توضح قوة اللاعب السعودي واكتسابه خبرات كبيرة حسمت اللقب له.
وفي الزوجي تحصل على اللقب برفقة زميله أجي من ولاية إنديانا على الثنائي الأمريكي منافسة ممثلين مدينة نيويورك ايزك سميث وأليخاندرو.
وكانت أسرة اللاعب سعود الحقباني تعاقدت قبل أسبوعين مع المدرب العالمي السويدي ماتش ويلندر، للأشراف على اللاعب في هذه البطولة وعمل له برنامج إعدادي قوي ساهم في تحقيقه للبطولة على المستويين “الفردي والزوجي”، وتعد أول بطولة وطنية أمريكية يحقق لقبها، ويحتفظ اللاعب خلال السنوات الأربع الماضية بسجل خالي من الهزائم ولم يخسر سوى نهائي برشلونة واكتفى بالميدالية الفضية.
يذكر أن هذه البطولة الوطنية الأمريكية تقام تحت إشراف الاتحاد الأمريكي للتنس ومخصصة لأفضل ٣٢ لاعباً على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية في اللعبة، وشارك سعود الحقباني فيها بصفته المصنف الرابع بفضل رصيده النقطي الجيد، والمصنف الأول على مستوى شرق أمريكا.
من جانبه عبر اللاعب سعود الحقباني عن سعادته الكبيرة بتحقيق للبطولة الوطنية الأمريكية التي تعتبر من أهم البطولات على مستوى أمريكا، وقال: الحمد لله على توفيقه بتتويج جهوده وجهود أسرته بطولة مهمة، مبيناً أن السعادة تكمل بتحقيق اللقب بالرغم من مشاركة أفضل 32 لاعباً في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأشاد الحقباني بالتغطية الإعلامية الغير مسبوقة له خلال مشواره في البطولة، وقال: هذا الدعم الإعلامي ساهم في تحقيق للبطولة وبالفعل هم الشركاء الحقيقيون في النجاحات الرياضية، مهدياً اللقب لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الداعم الأول لسعود الحقباني وأخي عمار، وبإذن الله نكون دائماً عند حسن ظن سموه.

11