الفنيطل يعتزل التحكيم و يؤكد : الأجواء غير مناسبة

الحكم الفنيطلاعترف عبد العزيز الفنيطل الحكم الدولي السعودي لكرة القدم بأن اعتزاله التحكيم جاء عن قناعة شخصية ، مؤكداً أن الأجواء في الكرة السعودية غير مناسبة لاستمراره في التحكيم.

وقال الفنيطل : “لم أتعرض لأي ضغط لاعتزل التحكيم وقراري جاء بناء على قناعة شخصية خاصة وأن الأجواء التي أعمل فيها غير مناسبة لاستمراري في التحكيم”.

وأضاف :” لدي تحفظات على رئيس لجنة الحكام عمر المهنا”.

وختم الفنيطل تصريحاته قائلاً : “حماية الحكام والحد من التعصب وتسليمهم مستحقاتهم المالية في وقتها هي أهم متطلباتهم من اتحاد الكرة السعودي”.

التعليقات

23 تعليق
  1. زمن المونديالي
    1

    ياليت الهذلول يلحقك

    Thumb up 10 Thumb down 4
    26 مايو, 2015 الساعة : 8:32 م
  2. قلم ضد الرصاص
    2

    يالعارضي لاتعتزل ترى المجانين عقلوا

    Thumb up 3 Thumb down 6
    26 مايو, 2015 الساعة : 8:32 م
  3. يوسف التميمي
    3

    ي رجال
    لا تهايط

    Thumb up 5 Thumb down 7
    26 مايو, 2015 الساعة : 9:26 م
  4. من صغر سني وانا اهلاوي
    4

    ادى ماعليه لخدمة صغير الرياض اخر موسمين .. بختصاره خربها واعتزل

    Thumb up 9 Thumb down 18
    26 مايو, 2015 الساعة : 9:57 م
  5. الأسطورة = حسين عبد الغني
    5

    كان الله في عون أعضاء لجنة حكام يكون المهنا رئيسها .

    Thumb up 11 Thumb down 3
    26 مايو, 2015 الساعة : 10:14 م
  6. النصر بطل الدوري بدون تحكيم سويسري !!
    6

    أديت واجبك في خدمة الهلال .. ياليت تاخذ معك المرداسي والحنفوش والقرني والعريني .

    Thumb up 11 Thumb down 11
    26 مايو, 2015 الساعة : 11:24 م
  7. سالم باحمدي
    7

    فعلا الوسط الرياضي أصبح مشحون بالتعصب -لاسيما مع وجود إعلاميين ساهمو بشكل كبير في ذلك -أخشى أن تتحول هذه الرياضة إلى وسبلة لتقسيم أبناء الوطن الواحد

    Thumb up 7 Thumb down 0
    27 مايو, 2015 الساعة : 1:54 ص
  8. الملكي الأهلاوي
    8

    حكم ومكرش !

    الاعتزال ابرك لك ..

    Thumb up 2 Thumb down 2
    27 مايو, 2015 الساعة : 3:49 ص
  9. الازبعاء ٩ شعبان ١٤٣٦
    9

    لجنة الحكام تحتاج لحكم اجنبي أوروبي يديرها لان حكامنا المعتزلين والحاليين اغلبهم في خدمة نادي الهلال فقط !!!!

    Thumb up 8 Thumb down 4
    27 مايو, 2015 الساعة : 4:32 ص
  10. اقعي
    10

    ارحت واسترحت قد تنجح في أي مجال الا ان تكون حكما !!!!! عقبال البقيه الهذلول ومرعي والحنفوش والمرداسي وحكم ( يد دلهوم !!)والناصر والسلطان وبخيت التحكيم في بلدي يحتاج غربله شامله لمنافسات عادله اللهم ارنا الحق حقا

    Thumb up 2 Thumb down 1
    27 مايو, 2015 الساعة : 8:19 ص
  11. اقعي
    11

    ممتاز !! وعقبال قرار مماثل من الهويش صاحب (يد دلهوم الشهيره !!) التحكيم السعودي الاسوء مقارنه بغيره لا تطور للرياضه بدون تحكيم عادل للجميع كل الجميع

    Thumb up 0 Thumb down 2
    27 مايو, 2015 الساعة : 8:40 ص
  12. أبومحمد الهلالي
    12

    وخسر أُصيفر الرياض المهلهل المبهدل أحد أعمدة الدفع الرباعي !!! لكن البركة بالبقية من عواجي وعمري و ( اسكتلندي ) وووو القائمة تطول .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    27 مايو, 2015 الساعة : 9:31 ص
  13. جميل
    13

    ابركه من ساعه
    بس ان شالله يتم الاعتزال والا تصير مثل المرداسي اعتزل ويصيح وثاني يوم وهو مطقم بلبس الحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2015 الساعة : 9:38 ص
  14. هلالي
    14

    يا ليت خذت معك العواجي بعد ان اديتوا خدمة للنصر والدفع الرباعي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    27 مايو, 2015 الساعة : 9:54 ص
  15. فهد
    15

    طيب السؤال .. ليه كل حكم يطلع من التحكيم ينتقد عمر المهنا …

    المفروض من احمد عيد يستدعي الفنيطل ويعرف التحفظات .. الحكم هو المهم في اللعبه ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 مايو, 2015 الساعة : 1:46 م
  16. غطامل
    16

    سؤال ماهي المباراة التي اجدت فيها وتحسب لك
    بكل اسف حكم فاشل اضر نفسه واضر اللجنه معه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    27 مايو, 2015 الساعة : 3:46 م
  17. عاشق الازرق.
    17

    تعليق 6
    ( مرعي ) ، ماعليه كلام صح ؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    27 مايو, 2015 الساعة : 3:52 م
  18. عاشق الازرق.
    18

    هذا حبيبكم لولاه كان الله أعلم ب حالكم :wink: .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    27 مايو, 2015 الساعة : 3:56 م
  19. الحائر
    19

    ليت عمر مهنا يلحقك

    Thumb up 1 Thumb down 1
    27 مايو, 2015 الساعة : 4:35 م
  20. عالمي مبتعد 20 سنه!!
    20

    ظهر الفساد مع عودة نادي الفلس الوووضيع للبطولات .. الحكام اشتكوا من التدخلات لدفدفة هذا النادي وصديق نفسه يقتحم غرف الحكام ويهدد وينذر واللجان تحت خدمة جنط آسيا !!!
    ياخساره يافنيطل هدف مصعب اللحام الملغي ضد نادي الفلس سيبقى في ذمتك لآنه بصراحه اغرب هدف ملغي في تاريخ البطولات !!!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 مايو, 2015 الساعة : 6:13 م
  21. عاشق العالمي
    21

    تعليق رقم 4 يد باخشووين في كاس ولي العهد والحكم السويسري نسيتهم هاه زيد الصبر عندك زيد والله لولا التحكيم لكان النصر طقكم 4 او 5 ويكفيه العام الماضي وش سوى

    طاقية رقم 11 الهلالي اللي يتكلم عن التحكيم زي الشلككة اللتي تتكلم عن الشرف
    اشربوا من الكاس اللي اسكيتوها غيركم سنين

    لا ننسى هدف طلال المشعل الملغي عام 2006 ويد المدافع الهلالي مباراة الاياب والحكم ولا شاف شي

    اقول يا ليت العريني يلحقك حكم غير نزيه

    https://www.youtube.com/watch?v=37lj1Q7Rxh8

    https://www.youtube.com/watch?v=tKZC-l8jMb8

    https://www.youtube.com/watch?v=n2BOMM3ht6s

    https://www.youtube.com/watch?v=Kj6f2j8i5FM

    https://www.youtube.com/watch?v=kCHUVOHeEJk

    النصر استفاد الموسم هذا قدام الهلال نعم وحلال فيهم

    اشربوا من نفس الكاس

    لا عاد اشوف طاقية يقول لي تحكيم وخاصة الملكي المزيف هو الهلال

    Thumb up 1 Thumb down 1
    27 مايو, 2015 الساعة : 6:15 م
  22. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    22

    تعليق 21 عاشق العالمي اي استفاد الفرق اربع نقاط بينه وبين الثاني التعاون فرمل الاهلي .لن المثل يقول(اعتمد على حصان ولاتعتمد على حمار).

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2015 الساعة : 7:51 م
  23. انصاف
    23

    تنشرون ماتريدون ، لي تعليق في الصبح لم يظهر ، اعيد وااكد التحكيم خايس في الدوري السعودي ، إلا مارحم ربي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2015 الساعة : 8:20 م
100