الهلال يستدرج بيروزي الإيراني و عينه على ربع النهائي

الهلال و بيروزي ‫(290026718)‬ ‫‬يلتقي الهلال السعودي مع بيروزي الإيراني على ملعب استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض غداً الثلاثاء ضمن إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
سيدخل الهلال اللقاء بخيار الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق هدفين لضمان التأهل مباشرة للدور ربع النهائي بعد خسارته مباراة الذهاب بهدف، فيما يدخل بيروزي بأكثر من فرصة سواء الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف لضمان التأهل ، وعطفاً على ذلك فإن المباراة ستشهد اندفاعاً هلالياً منذ البداية بحثاً عن هدف يريح اللاعبين ويربك المنافس .
وتأهل الهلال إلى دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 13 نقطة، متقدما على السد القطري بثلاث نقاط ، وفولاذ خوذستان 6 نقاط ، ولوكوموتيف الاوزبكي 4 نقاط ، وفي مواجهتي الهلال مع الفريق الإيراني فولاذ خوذستان، تعادل الفريقان سلبا ذهابا في إيران، وفاز الهلال إيابا في الرياض بهدفين .
أما بيروزي فحل ثانيا في المجموعة الأولى ضمن منافسات الدور الأول جامعا 12 نقطة، بفارق نقطة خلف لخويا القطري المتصدر، والنصر السعودي ثالثا بـ 8 نقاط ، وبونيودكور الأوزبكي الرابع بنقطة واحدة .
تحمل مباراة الغد الرقم 29 في تاريخ مواجهات الهلال مع الأندية الإيرانية في كافة البطولات الآسيوية ، فقد سبق أن تقابلا في 28 مباراة فاز الهلال 11 مرة، والفرق الإيرانية بمثلها، في حين كان التعادل في 6 مباريات .

التعليقات

23 تعليق
  1. ... حلم الهلال العالمية..
    1

    بالتوفيق للهلال واخراج فريق الروافض

    Thumb up 13 Thumb down 9
    25 مايو, 2015 الساعة : 11:27 م
  2. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    2

    نحنو جماهير الشمس , نتمنى لكم التوفيق ( لسحق ) من اهان بلادنا ورموزنا !!

    وبعدها لكل حدث حديث :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 18 Thumb down 7
    25 مايو, 2015 الساعة : 11:52 م
  3. سلييق وكثر الشطه
    3

    انا اتمنى فوز فيروزي بكيفي الكورة مالها دخل فالرياضة :lol:

    Thumb up 9 Thumb down 11
    26 مايو, 2015 الساعة : 12:17 ص
  4. عاشق العالمي
    4

    اهداء لفريق الهلال وفالكم التاهل ان شاء الله

    https://www.youtube.com/watch?v=5pimXjYdzKc

    Thumb up 10 Thumb down 10
    26 مايو, 2015 الساعة : 12:56 ص
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    لتصحيح المعلومة :
    تقابل الهلال مع الأندية الأيرانية 30 مباراة : فاز الهلال 12 وخسر 12 وتعادل 6 :
    1 ) الهلال واجه الأستقلال 7 مرات ( فاز 5 ، خسر 2 ) .
    2 ) الهلال واجه ساباهان 4 مرات ( فاز 1 ، تعادل 1 ، خسر 2 ) .
    3 ) الهلال واجه بيروزي 9 مرات ( فاز 2 ، تعادل 3 ، خسر 4 ) .
    4 ) الهلال واجه ماشال 2 مرتين ( فاز 1 ، خسر 1 ) .
    5 ) الهلال واجه صباباتري 2 مرتين ( فاز 1 ، تعادل 1 ) .
    6 ) الهلال واجه مس كرمان 2 مرتين ( فاز 1 ، خسر 1 ) .
    7 ) الهلال واجه ذوب آهان 2 مرتين ( خسر 2 ) .
    8 ) الهلال واجه فولاذ 2 مرتين ( فاز 1 ، تعادل 1 ) .

    إذا : غداً الهلال سيلعب المواجه رقم 31 وبإذن الله الفوز من نصيبنا .

    Thumb up 10 Thumb down 10
    26 مايو, 2015 الساعة : 1:24 ص
  6. أبو تفلة المحلي المسياري سلتوح سيدني ..
    6

    كل التوفيق للهلال السعودي بالفوز 2-1 أو 3-2 :mrgreen: :lol:
    ويارب فخاااااااار يكسسسسسسسسر بعضضه :lol: :lol:

    Thumb up 6 Thumb down 13
    26 مايو, 2015 الساعة : 2:41 ص
  7. الحربي
    7

    بالتوفيق للزعيم على فريق الروافض. وعاشت السعودية

    Thumb up 6 Thumb down 4
    26 مايو, 2015 الساعة : 3:41 ص
  8. عاشق الازرق.
    8

    بإذن الله الفوز من نصيبنا.

    Thumb up 6 Thumb down 5
    26 مايو, 2015 الساعة : 3:47 ص
  9. الاعلام الازرق ناقص عقل ودين
    9

    في نهايه الموسم سوف يحصد الازرق ما زرعه ..وهو الخروج من اسيا وكاس الملك …نظرة فنيه .

    Thumb up 6 Thumb down 7
    26 مايو, 2015 الساعة : 4:57 ص
  10. المعلم
    10

    لو عندهم هداف خلوق بدلا من الشمراني لأصبح وضع الهلال أفضل ولم يحتاجو لكل هذه الحسابات
    الهلال فرط بمدرب وطني ويحتفظ بالشمراني اللي مشوه سمعة المنتخب والنادي
    الهلال يحتاج لإداره حازمه تعرف مكمن الخلل

    Thumb up 1 Thumb down 2
    26 مايو, 2015 الساعة : 7:43 ص
  11. فيصل سالم
    11

    باالتوفيق لبيروزي الايراني

    Thumb up 1 Thumb down 2
    26 مايو, 2015 الساعة : 7:50 ص
  12. سكرgب
    12

    بعيدا عن التعصب الي ماله داعي

    اتمنى خساره كبيره للمحلي :lol:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    26 مايو, 2015 الساعة : 9:50 ص
  13. الهلال بدون مهاجم
    13

    ان شاء الله الفوز للهلال
    ولكن الهلال يلعب ولا يستطيع ان يسجل في المباريات الحاسمه في جميع بطولاته التي خسرها !!!
    تناقل الكورة في الوسط باسلوب جميل لا يعطيك الفوز اوبطولة
    بعض اللاعبين لديه تهاون وعم الجدية في تسجيل الاهداف ويجب ان يغادروا الهلال وعدم مجاملتهم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    26 مايو, 2015 الساعة : 10:01 ص
  14. الزعيم برشلونه العرب
    14

    إن شاء الله الهلال العظيم متأهل خلال ال 30 دقيقة الاولى من المباراة

    Thumb up 1 Thumb down 1
    26 مايو, 2015 الساعة : 10:38 ص
  15. الكنققق
    15

    كل الشكر لمن دعم الزعيم مع اختلاف الميول
    وبالنسبة للمتخلفين اللي اعماهم التعصب ، انتم لاتمثلون إلا أنفسكم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    26 مايو, 2015 الساعة : 10:53 ص
  16. نصراوي وافتخر
    16

    بالتوفيق لممثل الوطن نادي الهلال الزعيم

    لا احد يصدق الله لا يوفقهم خخخخ

    ظلم الناس مو زين والي صاير فيكم هذا من ظلم الناس في الملعب وخارج الملعب ومثل ما ظلمتم موظفين صحيفة الرياضي الموقفة حتى الآن بسبب ظنون ما لها اي اساس

    وفي المقابل تتغافلون عن من يتكلم عن الدين لانهم هلاليين

    وهذي قطرة من بحر من الظلم الي تعرضوا له الناس بسبب هذا النادي الظالم

    Thumb up 2 Thumb down 3
    26 مايو, 2015 الساعة : 10:59 ص
  17. فيصل سالم
    17

    همتكم ياجماهير النصر فهزيمة جاركم بطوله لكم من عشرين سنه :mrgreen: :mrgreen:
    جماهير مخفات :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    26 مايو, 2015 الساعة : 12:08 م
  18. الملكي الأهلاوي
    18

    تعليق رقم 3 : العرق دساس :wink:

    وبالتوفيق للأهلي والهلال ضد فرق اخبث واسوأ وأجبن دولة في العالم ” إيران ” :wink:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    26 مايو, 2015 الساعة : 12:26 م
  19. الزعيم برشلونه العرب
    19

    لو كان سلمان الفرج موجود لضمنت لجماهير الزعيم التأهل 100% بأذن الله
    عودة ياسر وتيفيز وجاهزية الشلهوب حتعوض غياب الفرج – بس الظهير محمد الفحيمي او اي كان مفروض يشطب من الهلال طريقة لعبه لا تشبه الهلال اطلاقا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2015 الساعة : 4:03 م
  20. سدناوي
    20

    اتمنى فوز فريق ?????? اليوم على فريق الانجاس
    وياخوفي يتكرر فوز سدني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2015 الساعة : 4:11 م
  21. العالمية صعبة قوية
    21

    العالمية صعبة قوية على المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2015 الساعة : 4:36 م
  22. شقردي غيور
    22

    سبحان الله هذا الحقد من جمهور المسيار الرجاء اذ كان باقي من الصحيفة قليل من الانصاف وعدم التعصب عدم النشر
    مثل هذا التعليقات في الاخير هذا فريق عربي سعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2015 الساعة : 6:29 م
  23. جمهور باب رزق جميل
    23

    عيب عليكم يا جمهور ...

    المثل يقول قل خيرا او اصمت

    جمهور ... مساكين وترشييحين ومرضانيين

    ولو فيه نزاهه كان مكانكم من ٧-٩

    ولولا الدفع والبربسه لكان علوم

    ومن يشجع المجوس نجس مثلهم

    شفناكم في طهران تبكون
    ٩

    Thumb up 1 Thumb down 1
    26 مايو, 2015 الساعة : 10:06 م
103