راشد الخليج رابع هدافي الدوري

تدريبات هجر 4 محمد الراشدنجحت ادارة نادي الخليج السعودي لكرة القدم، الأسبوع الماضي، في إبرام صفقة محلية بالتوقيع مع اللاعب محمد الراشد مهاجم فريق هجر لتدعيم خط هجوم الفريق لمدة موسم واحد.

وقدم الراشد موسماً متميزاً مع هجر استطاع من خلاله المشاركة في جميع مباريات الفريق بالدوري السعودي منها 18 مباراة كاملة حيث بات هدافا لفريق هجر بتسجيله ثمانية أهداف كأحد ابرز المهاجمين السعوديين في الموسم الرياضي الماضي، احتل بها رابع الهدافين المحليين في الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم بعد مهاجم النصر محمد السهلاوي ومهاجم الشباب نايف هزازي ومهاجم الهلال ناصر الشمراني.

وانتقل الراشد في 2011 من التعاون الى الاتحاد قبل ان يعود للتعاون بالعام 2012 ومنه الى الاتفاق في العام 2013 قبل ان ينتقل لهجر بالعام 2014 وفي نهاية الموسم وقع عقداً احترافياً مع الخليج.

ولعب الراشد 26 مباراة مع هجر، شارك في 24 مباراة اساسيا، فيما لعب بديل في مباراتين، في الوقت الذي استبدل في 6 مباريات وخاض 18 مباراة كاملة بمعدل (2196 دقيقة رسمية).

وسجل الراشد 8 أهداف: منها 6 أهداف بالقدم اليمنى، وهدفا بالرأس وآخر بالقدم اليسرى، وسجل منها هدفا وحيدا من ضربة جزاء، فيما تمكن من صناعة هدفين، ولم ينل سوى بطاقتين صفراوين فقط طوال مشاركته مع هجر في 26 مباراة.

التعليقات

1 تعليق
  1. زعيم شقردي
    1

    كل التوفيق له مع دانة سيهات

    Thumb up 0 Thumb down 2
    26 مايو, 2015 الساعة : 6:41 ص
103