كلوب لن يتواجد في السانتياجو برنابيو الموسم المقبل

يورغن-كلوب

على الرغم من رحيل يورجن كلوب عن تدريب بوروسيا دورتموند الالماني، بعد نهائي كأس ألمانيا يوم 30 ايار/مايو الحالي، إلا أنه لن يكون على رأس القيادة الفنية لنادي ريال مدريد، بطل اوروبا السابق ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، أو لأي فريق آخر في الموسم المقبل، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية.
وكانت مباراة بريمن هي الأخيرة لكلوب في البوندسليغا ضد دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ويتبقى له مواجهة فولفسبورج في الملعب الأولمبي ببرلين، ومن ثم الرحيل بعد سبع سنوات من العمل المتواصل مع أسود الفيستيفالين.
كلوب في تصريحاتٍ سابقة أثناء إعلانه قراره بالاستقالة من دورتموند، نفى فكرة أن يأخذ عامًا من الراحة عن العمل بعد دورتموند، إلا أن من الواضح أن هذا الأمر قد تغير بالنسبة للمدرب البالغ من العمر 47 عامًا.
ووفقًا لتقرير بيلد، فإن كلوب يخشى على نفسه من الإرهاق بعد سبع سنوات من العمل في دورتموند وعدم التركيز في العمل الجديد، لذلك يُفضّل أن يأخذ على الأقل ستة أشهر من الراحة ومن ثم يعود مرة أخرى للعمل.
يذكر أن ريال مدريد كان أبرز الفرق المهتمة بالحصول على خدمات كلوب ليخلف كارلو أنشيلوتي في الموسم المقبل، ولكن إن صدقت أنباء بيلد، فإن المدرب الألماني صاحب السيرة الذاتية المميزة لن يتواجد في السانتياجو برنابيو الموسم المقبل.
110