عقوبات قوية ضد المخالفين في دوري أحياء الرياض

دوري احياء الرياض3أصدرت رابطة دوري فرق احياء منطقة الرياض عقوبات قوية بحق الفرق واللاعبين الذين ثبت تورطهم في مخالفات للوائح البطولة.
حيث اعتبرت الرابطة فرق الفهد ونجوم المميزة الذهبي ولاروخا خاسرين “0-3” أمام الأباتشي و أكاديمية قول والمعذر بعد وقع الأول في مخالفة إشراك حارس المجزل “درجة ثانية” علي الدوسري ضمن تشكيلته في مباراته أمام الأباتشي مخالفا اللائحة التي تمنع مشاركة لاعبين مسجلين في فرق دوري المحترفين والأولى والثانية.
في حين اعتبر نجوم المميزة الذهبي خاسرا أمام أكاديمية قول بسبب مشاركة اللاعب معاذ الريمي “يمني الجنسية” ضمن صفوف المميزة الذهبي وهو المسجل لصالح أكاديمية الأمل والمستقبل.
ووقع فريق لاروخا في خطأ إداري أمام المعذر تمثل في إشراك اللاعب رقم 2 “محبوب سعد في المباراة دون ورود اسمه ضمن قائمة الـ18.
وقررت الرابطة شطب حارس الفهد علي الدوسري ومعاذ الريمي من كشوفات البطولة وتوجيه إنذارات لإداري الفرق المخالفة واحالت بقية الملفات للجنة الانضباط في الرابطة.
على صعيد متصل تقام اليوم الثلاثاء 4 مباريات ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات حيث تجمع السهم بالنفيسىة ،وشباب سلطانة بالفيصل ويلتقي لاروخا بالكعبي وأخيرا ستكون السهرة مع المعذر ونجوم الدرعية.

111