في الدوري القطري:

الخريطيات والعربي يفرضان التعادل على السد والريان

الدوري القطري

حقق الخريطيات صاحب المركز العاشر أكبر المفاجات واوقف الانتصارات المتتالية للسد المتصدر عند 9 بالتعادل معه 0-0 يوم السبت في ختام المرحلة العاشرة من الدوري القطري.

وبذل السد جهدا كبيرا للافلات من المفاجأة ومواصلة الانتصارات دون جدوى، وحال القائم الايسر بينه وبين الفوز بعد أن تصدى لتسديدة خلفان ابراهيم (62). وحافظ السد على الصدارة برصيد 28 نقطة وهو أول تعادل له منذ بداية الموسم، في المقابل رفع الخريطيات رصيده إلى 7 نقاط وظل في المركز العاشر.

وحقق العربي صاحب المركز الاخير المفاجأة ايضا بتعادله بالنتيجة ذاتها مع الريان الثاني. وخيب الريان كل التوقعات التي كانت ترشحه لفوز ساحق بسبب معاناة منافسه اللدود بعد اقالة مدربه المصري حسن شحاتة الاربعاء الماضي. وتولى مدرب الفريق الرديف المغربي عبد العزيز بينج المهمة مؤقتا ونجح في تحقيق تعادل ثمين هو الخامس هذا الموسم فارتقى الى المركز الحادي عشر قبل الاخير برصيد 5 نقاط.

ورغم تفوق الريان وضغطه الا ان استبسال دفاع وحارس العربي حال دون وصول لاعبيه إلى الشباك. ورفع الريان رصيده الى 20 نقطة وتراجع الى المركز الثالث.

وعاد الخور إلى الانتصارات وهزم مضيفه الوكرة بهدف وحيد سجله البرازيلي جوليو سيزار (76). وهو الفوز الثاني للخور هذا الموسم والاول منذ تغلبه على الخريطيات 1-0 في المرحلة الاولى.

ورفع الخور رصيده الى 10 نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الوكرة عند 12 نقطة في المركز السابع بعد تلقيه الخسارة الرابعة هذا الموسم.

112