اختتام ورشة عمل لتطوير مدربي الحراس في نادي هجر

DS17اختتمت في نادي هجر ورشة العمل الودية الأولى لمدربي حراس المرمى الوطنيين ، والتي تأتي ضمن مبادرات نادي هجر في دعم الكوادر الفنية الوطنية وتطويرها .
وهدفت ورشة العمل إلى تعرفين المدربين الوطنيين بالمستجدات التدريبية والفنية لحراس المرمى وتبادل الخبرات والنقاش حول مايخص مدرب الحراس .
واستهل الورشة المدرب الوطني سليمان العيسى مدرب الحراس بنادي الغرافة القطري والذي كانت محاضرته حول الإرتماء الأرضي والمتوسط واشتملت على جزأين ، جزء كان محاضرة نظرية والجزء الآخر عرض مرئي تم عرض عدداً من المهارات من خلاله .
واستكمل الأخصائي النفسي بنادي هجر الاستاذ علي الغريب الورشة التدريبية بمحاضرة عنوانها “القلق النفسي في الأداء الرياضي” تخللها عرض مرئي لبعض تقنيات علم النفس الرياضي التطبيقي في تطوير الأداء .
أما المحاضرة الثالثة قدمها الاستاذ خالد البدر المحاضر بالاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو اللجنة العلمية بمعهد إعداد القادة وكانت بعنوان “تجارب واقعية في اختيار وتطوير حراس المرمى” عرض من خلالها عدداً من التجارب الناجحة في اختيار نوعية الحارس المتميز .
وفي ختام الورشة قدم المدرب الوطني عبدالرحمن الجرىسان منسق الورشة درعاً لراعي الورشة مجموعة كواليتي للإلكترونيات تسلمه الاستاذ عبدالعزيز الجعفري ، كما قدم درعاً لرئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم لاستضافة النادي لورشة العمل .
هذا وقدم المدربين الوطنيين المشاركين في الورشة شكرهم وتقديرهم لإدارة نادي هجر على حسن الإستقبال والضيافة والحفاوة التي وجدوها طيلة فترة تواجدهم في النادي مشددين أن ذلك غير مستغرب على نادي هجر السباق في هذه المبادرة والتي سيكون لها أثر طيب في الميدان على المدربين الوطنيين المشاركين في الورشة .

105