الاهلي يعود للتعثر مجدداً على يد الرائد وسيموس يهدر جزائية – فيديو

عاد فريق الاهلي للتعثر مجدداً في دوري زين للمحترفين بعدما تعادل مع مضيفه الرائد بهدف لكل منهما في لقاء أقيم مساء يوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة ضمن دوري زين للمحترفين.

وكان فريق الرائد هو المبادر في التسجيل عن طريق مدافعه إبراهيم مدخلي الذي ارتقى لكرة عالية ووضعها برأسه في الشباك, قبل أن ينجح نجم الاهلي تيسير الجاسم في معادلة النتيجة بعد أن سجل واحدة من أجمل أهداف المسابقة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وشهد شوط المباراة الثاني, جملة من الفرص الضائعة لكلا الفريقين, ولكن أبرزها ضربة الجزاء التي أحتسبها الحكم سامي النمري لعماد الحوسني ونفذها البرازيلي سيموس في القائم ليحرم فريقه من ثلاث نقاط ثمينة.

بهذه النتيجة ظل الاهلي في المركز الثامن بـ18 نقطة, كما ظل الرائد في مركزه التاسع بـ17 نقطة.

فيديو أهداف الرائد والاهلي من موقع اليوتيوب

youtube
please specify correct url

التعليقات

41 تعليق
  1. هلالي الرياض
    1

    تبطحي تسسدحي قوووومي رووووهي هههههههههههههههههههه :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:55 م
  2. زكــــروت
    2

    هاردلك للرائد !!!
    كالعاده !!!
    سلبت منكم !!!!
    النتيجه !!!!
    لانكم !!!
    امام نادي!!!
    ذات عام!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:56 م
  3. فديت الأهلي
    3

    والله من يووم اشووف مسعد مااشووف خييير وربي …يالله معووضين خيير ياارب في قاادم الجولاات :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:56 م
  4. اهلاوي ملكي
    4

    هاردلك للملكي
    غيابات وارهاق اهم شي مانعود للخسائر
    وفداك ياسفاح البلنتي :mrgreen:
    معضوين ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:56 م
  5. سفير الوطن
    5

    خيرها بغيرها يااهلاوية
    يستاهل الرئد نقطه من عرين الاسد الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
  6. نديم الآهلي ++
    6

    صراحة طفشت من فكتور وعماد صاروا مدافعين مع الرائد ماهو معقول خلاص صلاحيتهم انتهت برود لا مبالاه 0000

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:58 م
  7. راعي الحلال
    7

    يعني لابد ان يلعب الملكي مع الجار حتى تعود الروح طيب الفوز مايتحقق الا بالثلاثة هذي ممكن
    حرام لعب ولكن الكووووورة ابت ان تدخل المرمى ياكبرها كبراه بعض الحظوظ

    بالتوفيق للعميد المتقاعد بملعب الحفرة امام الهلال المحلي المسمى بأمر جماهيرة امام اولسان الكوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:59 م
  8. اجل افضل دوري بالعرب
    8

    ..........ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:01 م
  9. سفير الوطن
    9

    تعليق 1
    انت ليس هلالياً ولكن تتقمص بنك هلالي الرياض
    ليش مندس ورا النك اظهر نفسك بانك اتحادي ولا خائف من شماتت الاهلاوية ليوم غداً
    تريد جماهير الاهلي تقف خلف ناديك بتقمصك نك هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:04 م
  10. الفقررر الحااااالمي
    10

    هيء….هيء … اهلينا فينو؟!

    لساعتو بكوريا ما جاااا هيء…هيء

    تبطحي تسدحي ..فكتور والحوسني وتيسير وووالبقية صارو مثلهم…بالله هذا فريق ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:09 م
  11. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    11

    اهلي بلنتي شقيق نصر بلنتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:12 م
  12. زيزو الملكي. (أهلاوي مجنون)
    12

    بلنتي + فرص بالجمله ضاعت

    لكن نقول الحمدلله على كل حال

    صانع لعب والملكي باذن الله تمام التمام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:17 م
  13. آمـــآسسي
    13

    هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:28 م
  14. الأزيبي ابوغازي
    14

    مساكين يا ... .....ههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:40 م
  15. نظرة
    15

    ألم نؤكد لكم أن الأهلي مجرد ( فقاعة صابون ) وسيعود صغيرآ كما كان !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:44 م
  16. عبدالله العالمي
    16

    اهم شي ياجمهور الملكي لايهمكم تعليقات الطواقي والتش تش لاتهمكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:48 م
  17. ماجد الزنقري
    17

    كبوووووة جووووواد يا أهلي إن شاااء الله تعدي على خير .
    ياجمهور اﻷهلي بإذن الله القااادم أفضل فيه تحركات كبيرة في الفترة الشتوية
    من صالح اﻷهلي صااانع ألعاب من طراز ناادر ييعيد صياغة خط الوسط
    وييعيد السفاح والعمدة للهوايتهما المفضلة هز الشباك.
    وإنضمام اﻷسد كابتن المنتخب السعودي اﻷول أسامة هوساوي للقيادة الدفاع .
    وعودة الوحش بالمينو في المحور .
    وفي أموووور كثيرة تبشر بالخير .
    الغريق اﻻن يحتاجكم أصبروا ووأقفوا معااه وكيدوا العذال.
    ضعوا ايديكم بأيدي مع بعض وربك كرريم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:57 م
  18. مافي _ دوري
    18

    الدوري طــــــــــــــــــار .. يعني الطحطح يدخلوا العام 32 بدون دوري .. ألف مبرووووووك
    فكتور …. مافي منشطات ..
    الحوسني أنفضحت طريقته و الكل عرفها ..
    ياروليم ,,, اليوم بطل و بكره مايفهم .. ما أدري كيف يفهموا الطحطح أن فريقهم محلي فقط فقط فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:00 م
  19. اهــلاوية فــلاوية
    19

    معووضين ان شااء الله يفدااك مليون مليوون بلنتي يا فيككتور بالتووفيق للجار بككرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:06 م
  20. كلاسيكو ..
    20

    اولا : هاردلك لفريق الرائد وثانيا ضربة الجزاء غير صحيحة الكورة في حوزة المدافع عندما كان يريد لعبها مقصية . لاكن ايش نقول متعودة دائما لازم الحكام يزبطون الاهلي . :wink:
    وفي الاخير ضاعت من المصارع فكتور لانها ليست صحيحة وضربة جزاء ظالمة .
    اما بخصوص تعليق رقم 9 : فضيحة الوطن حابب اقوله جماهير الاتحاد اسيادك ماتعرف تندس وعلى قول المثل الي يقول ( كلن يرى الناس بعين طبعة ) جماهير الاتحاد تفتخر بالاعلبيها الابطال ” اسياد العالم ” حلو مشاكلم مع عمكم الهلال الي يعطيكم كل سنه 4 من ايام كأس المؤسس وهو يهين فيكم . :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:21 م
  21. ماجد الغامدي
    21

    صراحة طفشت من فكتور وعماد صاروا مدافعين مع الرائد ماهو معقول خلاص صلاحيتهم انتهت برود لا مبالاه + 1

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:23 م
  22. الواله
    22

    فريقين كبيرين وتعادلوا في النتيجة ! وش المشكلة ؟
    الأهلي الرابع جماهيرياً والرائد الخامس جماهيريّاً .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:23 م
  23. سعودي و افتخر
    23

    للمعلومية فريقي مباراة اليوم صاكهم الزعيم بـ 10 :-|
    للمعلومية لو كرة الحوسني اللي طلعها مدافع الرائد من حلق المرمى ,,, كانت امام النصر لكان حسبت بلنتي على طول :wink: :lol:
    للمعلومية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:34 م
  24. نور اسطوره 18النمور
    24

    القادم افضل يالاهلاويه بالتوفيق للعميد بكره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:02 ص
  25. ابومحمود
    25

    اعتقد ان كلامي صحيح 100% عن تعليقنا في الأسسسبوع الماضي على اللاعب سيموس بأن المذكور عنده ضعف
    في عيونه عندما ينفرد با الكورة او يشوط بنالتي مو عارف في اي ناحية مرمى الخصم يعني يشوط الكورة من غير ما يدري وين المرمى والعام الماضي هو السسسسبب في ضياع بطولة الدوري على الأهلي والسسسبب في اغلب المباريات
    يشوط الكورة في جسسسم حارسسسس مرمى الخصم والنتيجة اما تعادل او خسسسارة وطيري يانقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:08 ص
  26. نصروي منتهي الصلاحيه
    26

    تعليق رقم 23 صادق لو ضض النصر حسبت بلنتي ودليل يامه اهدف سجلت عليكم بي اليد ويامه حسبت عليكم بلنتيات خرفيه وكم ادكر مره قدام الهلال حارس الهلال رد كره هدف بيدو خارج ال 18 بي سبعه متر بس بركه في دي المارة كسرتو راس الهلال بي 3 مو صح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:12 ص
  27. ابومصعب
    27

    حسبي الله ونعم الوكيل على الحكم سامي النمري الذي حرم فريق الرائد ثلاث نقاط واحتسابه للاهلي ضربة جزاء غيــر صحيحة وعدم طرد عقيل بالغيث الذي اعاق انفراد ديبا الونقا
    والله يوفق رائـــد التحدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:12 ص
  28. الاواكس
    28

    الى متى يالاهلويه والله تعبنا واحنا نطقطق عليكم بالبلاك .....ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:29 ص
  29. موتوو هرهه
    29

    ههههههه عاده حبيابي هذا الاهلي مجرد فقاعة صابون :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:51 ص
  30. المتهوار 18
    30

    ههههههههههه شفتوا الكواع وارفس والتمثيل من الاهلوية وهذا
    الحوسني يرمي نفسة على الاعب عشان يحسبلة بنلتي والله قهر الحكام
    ما يعرفوا او المجاملة وفكتور يشوت الحارس بعد ما مسك الكورة ومشاها
    الحكم ليش وبلغيث المفروض ينطراد ولكن كنا بفريق واحد وسارو اثنين
    الله يرحمك يا ابو فيصل كان يقول اعطوهم الكاس ونحن نلعب على الثاني
    كان احتار او يقول نلعب على الثالث .....
    والله اكبر فريق لعمل التمثيل الاهلي ويمشيها على الحكام لنهم يبون يستمروا
    في التحكيم ودخل ثاني لتمشية امور الدنيا وعجبي
    للمعلومية مافي دوري والسان يسلم عليكم ويقول لا دوري ولا اسيا ولا عالمية
    تبطحي تسدحي اغمائات اسعفات مافي دوري بح طار بعد 31 سنة يمكن ويمكن
    السان على كل لسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:32 ص
  31. شبابي وافتخر
    31

    عاد الى التعثر؟
    غريبه وهو متى قام وصحي من الهزائم؟
    فاز في بطوله بالبكاء والاحتجاج
    وبطولة امام فريق متهالك مثله وهو النصر
    هذا الاهلي وهذا مستواه- باقي تعادل مع النصر اللي مثله وهزيمة من الفتح في الدور الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:24 ص
  32. فيصل سالم
    32

    هذا الوضع الطبيعي للأهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:26 ص
  33. عزوز
    33

    الحمدالله على مستوى حلو لو لاعب وليد اساسي كان الرايد فاز بس الحمدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:22 ص
  34. ابومحمود
    34

    مهما قالو عنك يا اهلي ومهما تلفضو الأوللاد الذين لا يعرفو ايش هي الرياضة فا انت الملكي الراقي غصبا” عنهم
    ولأنك جبل شامخ مثل ل همالايا ولاكن لي عتب عليكم باصاتكم ومناولة كم الكور بينكم البين لا يشرح الخاطر كور مقطوعة
    بدون تقني كذالك تجدو صعوبة في اخذ الكور من لاعبي الخصم لابد تسسسبيو فاولات او يمر بسسسسهولة لاعب الخصم ارجو التدريب على التمريرات وشوطات الكور أرض أرض وليسسس فوق القدة ب 10 امتار وسسسمحونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:08 ص
  35. FORZA RAED
    35

    سبورت قليلا من الواقعيه .. عنوان الخبر غير واقعي ابدا ,, اما ان كاتب الخبر اهلاوي او شخص غير متابع للدوري وغير متابع للمباراة اصلا .. في سلم الدوري الفارق بين الفريقين نقطه واحده والرائد كان البادىء بالتسجيل ومسيطر على اغلب اجزاء المبارات والنمري ماقصر بالبلنتي ركز يااخ فهد ,اقترح عنوان .. النمري يفشل باهداء الفوز للاهلي

    على العموم النتيجه عادله للفريقين والنمري حاول ان يكمل مسلسل الظلم التحكيمي على الرائد في كل مباراه عمل الواجب لكن الله ماتمم عليه ورد كيده على نحره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:00 ص
  36. اهلاوى الطائف
    36

    كم انت كبير يا اهلى : كل هذا الشماته لاجل تعادل مع فريق من منطقة الوسط سبحان الله ولا غرابة فى شماته الاتحادين والشبابين ولكن الغريب فى الامر شماته الهلاليين يبدو انهم لم ينسوا خماسية كيم وريجيرو حتى اليوم والتى سجلت كاكبر هزيمة للهلال فى الدوريات المحلية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:18 ص
  37. هلالي
    37

    هارد لك يارائد التحدي معوضين خير ان شاء الله ، بالتوفيق للزعيم اليوم وللجار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:35 ص
  38. الكاسر
    38

    الاهلي ينجو من براثن الرائد بمساعدة النمري

    حسبي الله ونعم الوكيل على الحكم سامي النمري الذي حرم فريق الرائد ثلاث نقاط واحتسابه للاهلي ضربة جزاء غيــر صحيحة وعدم طرد عقيل بالغيث الذي اعاق انفراد ديبا الونقا ومحسن العيسى الذي يتفنن في مخاشنة عصام الراقي
    والله يوفق رائـــد التحدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:33 ص
  39. عشقي الاهلي الى الابد
    39

    اهلا بجماهير الملكي :
    الحمد لله على كل حال ولا يغركم من يتحدث عن فريقكم ..؟؟
    انا تابعت المباراة متابعة تحليلية وكانت ملخصها التالي :
    1- الأهلي لا ينقصه سوى الحظ فقط .
    2- لو سجلت ضربة الجزاء لفزنا ولكن الله لم يشاء .
    3- كان هناك فرص قوية وسانحة للتهديف ولكن لم يتم استغلالها بالوجه المطلوب .
    4- فريقنا ليس سيئ ولا تأخذكم اقوال بعض الجماهير .
    5- في هذه المباريات لا يهمنا المستوى بقدر ما يهمنا الفوز حضر التعادل ولم يحضر الفوز .
    6- يوجد لدينا نقص في اللاعبين امثال بالمينو وياسر والجيزاوي ومحترف رابع وهءلاء اللعبين يشكلون فريقا كاملا .
    7- اعترف ان الاهلي امس لم يوفق ولم يكن يوم سعده لذلك اتى التعادل .
    8- فريق الأهلي افضل في جميع مراحل المباراة .
    9- لا يوجد فريق في العالم يستطيع ان يتحدى القدر ..
    10- كان قدرنا امس التعادل ونحن عليه حامدين لا شامتين .
    11- الأهلي رائع وكل ما ينقصنا هو تغيير بعض المراكز وسوف ترون الأهلي اقوى من ذي قبل .
    12- سوف تبدي لكم الأيام ان الأهلي جواد الرهان الكاسب ولا جدال .
    13- هناك مؤامرة تحاك ضد احمد عيد وما هذه الكاثة التي تعب في شوارع الأحداث(( الرشوة)) الا تغطية لما هو اعظم .
    اتمنى انني افدتكم ايها الملكيين ..
    هذا انا ابوثنيان المالكي .
    ومضة :
    انا بالله دوما .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:10 م
  40. عبد الله ابراهيم
    40

    iuهاردiهاردلك لرائد التحدي.. على الاعلاميين اعطاء الرائد حقه..ولاينسبون تعادل الفرق او خسارتها مع الرائد بانخفاض مستوى الفريق الخاسر وليس لقوة الرائد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:20 م
  41. اهلاويه وافتخر
    41

    :-P :-P :-P :lol: حمــأأأأأسـ الاهلي لما لعب مع الرائد وعلى فكره الرائد يقدر يفوز على الاتحاد والهلال والباقي وعلينا مايقدر نحنا تعادلنا 1-1 اما مع الاتحاااااااد 2-2كانو بيفوزو على الاتحاد وعلينا لا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:30 م
104