بيروزي : الاتحاد السعودي ” كاذب”

10

سخر الايراني حسين قدوسی مدير العلاقات العامة بنادي بيروزي الايراني من البيان الذي أعلنه الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي طالب الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، للتصرف ضد التجاوزات التي تقوم بها الاندية الايرانية في منافسات دوري أبطال آسيا بالمباريات التي تلعب في مدن ايران.

 

و قال الاتحاد السعودي في بيان رسمي ان بعثات الأندية السعودية تتعرض للعديد من المضايقات بداية من الدخول لصالة المطار سواء بتأخير الدخول لساعات أو عدم الاستقبال أو حتى بالمعاملة داخل الملعب من قبل الجماهير .

 

و رد حسين قدوسي من خلال موقع ناديه على الانترنت ”  بيان الاتحاد السعودي مبالغ فيه وسببه انتصارات الفريق الايرانية على حساب الفرق السعودية في الفترة الماضية , فرق ايران هى من تجد معاملة غريبة عند مواجهة الفرق العربية خارج ايران “.

 

وتابع قدوسي” لقد استقبلنا الهلال بالشكل المطلوب في ايران وتم نقل بعثة الفريق الهلالي من المطار بشكل سريع الي مقر اقامتهم في الفندق و م نستقبل أي شكوى سواء من رئيس البعثة الهلالية او من السفير السعودي في ايران و الجميع كان سعيد بالمعاملة الذي تلقوها “.

 

و أكمل ” بيان الاتحاد السعودي ينظر للأحداث من وجهة نظر واحدة ويخالف الواقع وماهو إلا كذبة كبيرة “.

 

555

التعليقات

17 تعليق
  1. طاقيه
    1

    كذاب اشر يالفرسي

    Thumb up 27 Thumb down 4
    24 مايو, 2015 الساعة : 12:26 م
  2. الذهبي
    2

    وين الانتصارات ؟ .. اكلينها من العالمي ٣ ، وبتاكلون مثلها من الزعيم بإذن الله …. والاهلي فاله الفوز والتأهل ،،،،،،،، ولا جات عند الجد ،،، كلنا واحد يا وجه السيجانة ..

    Thumb up 19 Thumb down 1
    24 مايو, 2015 الساعة : 1:27 م
  3. Khts
    3

    عنوان لا يليق نشره في صحيفه سعودية وضد ابناء بلدك
    هناك فرق بين ان تنقل خبر وبين ان تؤكده في عنوان صريح
    يفترض ان يكون العنوان بيروزي يتهمنا بالكذب
    لاننا كلنا في قالب واحد في المنافسات الخارجيه
    لكن يبدو ان الكاتب فهم خطأ ومطلوب منه محاربة اتحاد الكرة باي وسيلة

    Thumb up 18 Thumb down 1
    24 مايو, 2015 الساعة : 1:42 م
  4. Sul6ann66 alnassr
    4

    اتفق معه بقوووه

    اصلا من متى السعودي يتبكبك ويتشكى ويردح بالاعلام

    يعرف عن السعوديه والمواطن السعودي بشكل عام ( ضبط النفس والهدوء والتعامل برقي )

    وبالذات الاعلام دائما عقلاني ولا يصعد الامور الا بدليل واضح وصريح

    ولو تسمع تصريحات فهد المفرج بأكشن يادوري يقول ماواجهنا اي شي بالمطار والفندق وكان الوضع طبيعي الا هتافات ( بعض ) الجماهير اللي ماتستحق كل هالحلطمه والردح الاعلامي ( المستغرب ) ع السعوديه

    سبب كل هالتهريج والردح هو ( وليد الهراج ) اللي عاش فتره بمصر وتأثر بأساليب الاعلام المصري الكاذب المضلل الغوغائي بربره وتهريج وردح بالقنوات بدون التأكد من المعلومه الصحيحه

    لذلك الله يرحم والديكم يكفي حلطمه وتبكبك ع الفاضي السعودي دايم رافع راسه فوووق ولا ينظر للصغائر والتفاهات ومايليق فيه يعيش دور المظلوم ويتشكى ويتحلطم هاذي نغمه جديده طالعه من اشباه الاعلاميين الراقصه التويجري والطبال الهراج

    ارجـع واقول اسمعوا تصريح فهد المفرج قال ( للامانه ماكان فيه شي والوضع طبيعي الا بعض الهتافات ولاندري هم يشجعون فريقهم والا ضدنا مانعرف لغتهم ) وهاذي اخلاقنـا كسعوديين نقول الحق بلا تهريج وردح واصلا حنا ماننتظر من الفرس شي ولا فكرنـا فيهم جايين نلعب كره قدم بأحترافيه ووهدوء ونمشي بدووون ردح وطهبله الهراج

    الطهبله اللي صارت بسبب اشباه الاعلاميين والاتحاد السعودي الضعيف انخرش منهم وطلع بيان ???? بدون اي ادله وحقائق ع ( المضايقات خارج الملعب ) حتى ان المفرج بنفسه نفى هالكلام وقال كل شي طبيعي ع اي اساس مطلعين بيان يازلايب اتحــاد مايطلبه الاعلاميين اتحاد هش وضعيف للاسف

    Thumb up 9 Thumb down 5
    24 مايو, 2015 الساعة : 1:49 م
  5. العالمي مهوس
    5

    اتحاد سعودي ضعيف جدا
    واتحاد فارسي مصاص دماء العرب
    والضحيه باقي الانديه السعوديه

    Thumb up 14 Thumb down 1
    24 مايو, 2015 الساعة : 1:58 م
  6. اتي وسطل وفيري ومنشفه
    6

    لعنكم الله يا اعدا الدين والمله قا تلكم الله يا الصفوين بلى يا اعدا ألا سلام والمسلمين يا عبدة الشيطان فرقنا تذلونها عندكم يا عبدت القبور وأنتم يا الكلا ب إذا جاء ت انديتكم نحطها فوق روسنا والله ما تستاهلون إلا الدعس بالجزم على وجيهكم قبحكم الله يا اعدا الله

    Thumb up 13 Thumb down 2
    24 مايو, 2015 الساعة : 2:28 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    سوف نسخر بكم عند خروجك أنديتكم بيروزي و نفط بإذن الله .

    Thumb up 5 Thumb down 5
    24 مايو, 2015 الساعة : 2:34 م
  8. طلال الظفيري
    8

    وقح وكذاب أيها الفارسي البغيض فالكذب والخداع والحقد صفاتكم أيها المجوس

    Thumb up 9 Thumb down 1
    24 مايو, 2015 الساعة : 2:37 م
  9. نصراويه متعصبه
    9

    نادي ودوله نجسه مثلكم اكيد بتقول كذا

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2015 الساعة : 4:51 م
  10. محمد
    10

    سكنوهم في البطحاء
    و وجبه بخاري

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2015 الساعة : 5:17 م
  11. السيف الازرق
    11

    كل شيء موثق ايها المجوسي. وانتهى زمن السكوت على مهاتراتكم في الملاعب والفوضى . ( ايها المجوس انتم دائما تجعلون الملعب حسينية وترفعون شعارات الدينية والسياسية في محفل رياضي . قبحكم الله ..؟

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2015 الساعة : 6:49 م
  12. فيصل سالم
    12

    الاتحاد السعودي اصلا ماله رأي ، هو بس يبي يخلص ويرضي الأنديه اللي شاركت حتى لو ماكان مقتنع ، وتصاريح مسؤلي الأنديه معروفه عشان يخلصو عمرهم من الاعلام والجماهير يرموها على نفس الكلام اللي يكرروه كل مره يروحو فيه لإيران .. حتى لو كان الكلام صحيح انتم المفروض تكونو خلاص عرفتو اساليبهم وحفظتوها وتكونو ايجابيين بالشكل اللي يحميكم ، والباقي دور اللاعبين جوه الملعب ، بالنهايه لعبك بس هو اللي بيحكم انك تاخذ النقاط او لا ، اما التباكي في كل مره تشارك فيها هذا حيلة العاجز .. لو كانت فرقكم فازت ماكنا سمعنا كل هالمناحه .. واذا مثلا الفرق الايرانيه او المسئولين عن الرياضه غيرو اسلوبهم بتجيبو البطوله ؟ ماظنيت .. الهلال والأهلي فرق ما وراها الا الدجه .. شفنا دجة الهلال في البطوله الآسيويه الموسم الماضي لعب مع فريق متواضع في النهائي و على باب واحد طول المباراه ولا عرف يفوز ، ودجة الأهلاويين في الدوري و صدعونا بهذرتهم وايش يعني هاردلك وآخرتها تسدحو من التعاون .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    24 مايو, 2015 الساعة : 6:51 م
  13. محمد حميد
    13

    و الله لن أجد كلمات أكثر لأقولها أكثر مما قال الإخوة في الأعلى..
    باختصار شديد :
    هكذا هم الفرس المجوس و هذا هو حقدهم الدفين و المسعر ضد كل ما هو عربي بل ضد كل ما هو مسلم و علينا جميعا معاملتهم بالمثل عملا بالمثل القائل :-
    إن أنت أكرمت الكريم ملكته … و إن أنت أكرمت اللئيم تمردا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2015 الساعة : 7:25 م
  14. الكنققق
    14

    وجود الإيرانيين في المجال الرياضي غلطة كبيرة تصحيحها يبدأ بشطبهم تماماً من كشوفات الفيفا ومنعهم من ممارسة أي نشاط رياضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2015 الساعة : 7:49 م
  15. خالد الشايع
    15

    قد يكون في كلامه شي من الصحة لأن الهلال عودنا على الكذب وتدليس الحقائق

    Thumb up 1 Thumb down 1
    24 مايو, 2015 الساعة : 8:12 م
  16. شمعون
    16

    نحن كنصراويين نتمنى الفوز باذن الله للهلال والاهلي على اندية المجوس والصفويين

    Thumb up 5 Thumb down 0
    24 مايو, 2015 الساعة : 8:47 م
  17. فارس نجد
    17

    بالتوفيق لشقيقنا نادي الهلال الفوز والتأهل
    كلنا مع ممثل الوطن

    Thumb up 3 Thumb down 0
    25 مايو, 2015 الساعة : 2:04 ص
109