العين يفقد لقب كأس الإمارات لصالح النصر

النصر الاماراتيفقد العين لقبه بطلا لكأس الامارات لكرة القدم بعد خسارته امام مضيفه النصر صفر-1 اليوم السبت في الدور ربع النهائي.
وسجل السنغالي ابراهيما توريه هدف النصر الوحيد قبل دقيقة من نهاية المباراة عندما تلقى تمريرة الاسباني بابلو هرنانديز فانفرد وسدد كرة زاحفة في مرمى حارس العين خالد عيسى (89).
وكان العين يمني نفسه بنيل الثنائية الاولى في تاريخه بعدما نال مؤخرا لقب الدوري، لكن خاب امله اليوم امام النصر الذي ضرب موعدا في ربع النهائي مع الشباب الفائز على مضيفه بني ياس بركلات الترجيح 5-4 (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1).
وافتتح الشباب التسجيل بعدما رفع عبدالله فرج عرضية اخطأ الاسباني ديلبيرت في ابعادها وحولها بالخطأ في شباك حارس مرمى فريقه محسن الهاشمي (75).
وادرك بني ياس التعادل عبر الاسباني خوان فيردو بكرة رأسية في مرمى حارس الشباب سالم عبدالله (83)، ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لاصحاب الارض.
وفاز الاهلي على مضيفه دبي (درجة ثانية) بعد التمديد بخمسة اهداف سجلها عيسى سانتو (18) والتشيلي لويس خيمنيز (22) معوضا اهداره لركلة جزاء في الدقيقة 11 واحمد خليل (88) وحبيب الفردان (103) والبرازيلي ريبيرو ايفرتون (118 من ركلة جزاء) مقابل ثلاثة اهداف لحسن عبد الرحمن (45) والبرازيلي دينيس اوجوتا (57 و84).
ويلعب الاهلي في الدور المقبل مع الفائز من مباراة الظفرة وعجمان غدا.

107