مباراة خيرية بين نجوم العالم المسلمين ونجوم الكرة السعودية

فيصل-بن-سلمانتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة تحتضن المدينة الخميس القادم مباراة خيرية بين نجوم العالم المسلمين ونجوم الكرة السعودية برعاية وإشراف جمعية تكافل الخيرية لرعاية الايتام بمنطقة المدينة المنورة، وذلك يوم الخميس 10شعبان 1436هـ الموافق 28 مايو 2015م ، في مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية.

وتهدف هذه الفعاليات التي تنظمها جمعية تكافل لرعاية الايتام بالتعاون مع شركة تكامل الفكرة إلى التعريف بخدمات جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة التي تقدمها لأسر الأيتام بالمنطقة، وإبراز المسؤولية الاجتماعية لدى الرياضي المسلم وتفعيل دوره في المجتمع، إلى جانب لفت انتباه جزء كبير من محبي كرة القدم بهذه المبادرة، والتي تعود بالنفع على اليتيم، ويعود ريعها إلى أيتام الجمعية بمنطقة المدينة المنورة.

وبهذه المناسبة أوضح الدكتور عبد المحسن الحربي أمين عام الجمعية المشرف العام على الفعاليات أن اللجنة التنظيمية وضعت كافة الاستعدادات لتنظيم المباراة بدعم من الجهات ذات العلاقة، مبيناً أن عقدها في المدينة المنورة يأتي نظراً لما تحظي به من مكانة دينية واجتماعية على مستوى العالم وخصوصا لدى المسلمين.

وقدم الدكتور الحربي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام ولصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب نظير دعمهم لهذا الحدث الخيّر والفعاليات المتميزة متوقعاً بأن تحظي المباراة بحضور جماهيري كبير لمشاهدة نجوم كرة القدم بالملعب، إلى جانب دعم الجماهير للأيتام ومشاركتهم في هذه الفعالية العالمية.

ويشارك باللقاء عدد من نجوم العالم والعرب مثل فريدريك كانتوتيه, وطارق التايب ، وسامي الجابر , ونواف التمياط, ورفيق الصايفي, على الحبسي, بشار عبدالله, عبده عطيف, وأبرز نجوم الكرة العربية والسعودية.

ويتخلل اللقاء العديد من الفعاليات الاستثنائية والعروض التي عكفت اللجنة المنظمة على اعدادها للجمهور، حيث ستنطلق الفعاليات عند الساعة 7.30 مساء بمشاركة الأيتام واللاعبين, فيما ينطلق اللقاء عند الساعة 9,00 مساء.

11