البرشا يتعادل مع لاكورونيا بهدفين في ليلة التتويج بالليغا

برشلونة تشافينجح فريق ديبورتيفو لاكورونيا في الحصول على نقطة ثمينة من قلب ملعب الكامب نو تمكن من خلالها أن يبقى ويستمر في الدوري الاسباني ويتسبب في هبوط ايبار الذي يتفوق الديبور عليه في المواجهات المباشرة ليبقى بفضل تعادله أمام البلوغرانا .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة كبيرة حيث سيطر منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا عن طريق نجمه ليو ميسي الذي سجل برأسه هدفا رائعا في الدقيقة الخامسة بعد كرة مرفوعة من رافيينها .

وفي الدقيقة 14 سجل ميسي هدفا ثانيا ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل وواصل برشلونة ضغطه وفي الدقيقة 17 سدد ميسي كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها لتعود أمام بيدرو الذي يفشل في وضعها في الشباك لتضيع على برشلونة فرصة هدف محقق .

وفي الدقيقة الرابعة والعشرين كاد نيمار يسجل هدفا جميلا بباكورد لولا أن كرته مرت فوق الشباك ، وفي الدقيقة 33 مرر نيمار كرة جميلة لتشافي الذي سدد تسديدة رائعة ولكنها أخطأت طريق الشباك حيث مرت فوق العارضة بقليل لتهتف الجماهير باسم تشافي عقب هذه اللقطة .

وواصل برشلونة سيطرته ومحاولاته ولكن دون تسجيل أي أهداف جديدة لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف ميسي .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الـ59 سجل ميسي الهدف الثاني ثم استطاع الديبور أن يعود في النتيجة بهدف رائع عن طريق لاعبه لوكاس وبعد دقائق أضاف لاعبه سالوماو هدف فريقه الثاني وهدف التعادل لينتهي اللقاء على نتيجة التعادل ويبقى الديبور رسميا في الليغا .

111