انطلاقة فعاليات المركز الصيفي بنادي الشباب

شعار الشباببرعاية بنك الرياض وللعام التاسع على التوالى تنطلق يوم غداً الأحد فعاليات وأنشطة المركز الصيفي بنادي الشباب الذي تنظمه إدارة المسؤولية الإجتماعية بالنادي بمشاركة 80 من ذوي الإحتياجات الخاصة ،وذلك بحضور أولياء أمورهم. وسيتم الإفتتاح الرسمي للمركز يوم الثلاثاء المقبل بحضور مسؤلين من الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعدد من الضيوف.

وسيتمر المركز لمدة شهر، ويهدف إلى إدخال الفرح والسرورعلى هذه الفئة وتدريبهم على عدد من المهارات الرياضية والحياتية، كما يستهدف الفئات التالية :أصحاب الإعاقات ( توحد- داون- تخلف عقلي إعاقات حركيّة – صُم – مكفوفين تعدد عوق). وتتضم برنامج المركز لهذا العام :( كرة القدم- كرة السلة- السباحة- تنس الطاولة- الهوكي والفريرا- المرسم الفني- الألعاب الهوائية-الألعاب الإلكترونية – الألعاب والمسابقات الحركية- المشاهد المسرحية – دروس تعليمية في السلوكيات الشخصية)٠ويتم تفنيذ هذه الأنشطة تحت إشراف طاقم من المدريبين المتخصصين، كما يقدم المركز للمشاركين وجبات وملابس رياضية مجانا، بالإضافة إلى العديد من الهدايا والجوائز.
من جهته قدم المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بالنادي الأستاذ عبد الله القريني شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس الإدارة على موافقة سموه على استمرارية المركز ودعمه لأنشطته وفعالياته، مؤكداً على اهتمام وحرص سموه على أن يقدم المركز أفضل الفعاليات والأنشطة لهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

107