صيف ساخن ينتظر اصحاب المصادر : مبخوت وعطيف وهزازي والجابر

Al Jazira Player Ali Ahmed Mabkhout during Football Match UAE Vs Uzbekistan during AFC Asian Cup at Al Jazira Club in Abu Dhabi, March 22 2013. Photo by Magdy Iskander

بدأت مؤشرات الركض الصحفي نحو  حصرية الاخبار فيما يخص الانتقالات في الارتفاع مع نهاية الموسم الرياضي المحلي.

سبورت تقف على اهم الاخبار التي بدأت تطبخ في اروقة الصحافة وتكهنات المراقبين حول مستقبل الأندية والنجوم والمدربين:

1- نايف هزازي

يتوقع الكثير أن هزازي لن يستمر في نادي الشباب ولذلك تم الحديث عن عودته للاتحاد او انتقاله للنصر فيما زج بالهلال والاهلي ضمن الراغبين في خدمات اللاعب. ويتوقع أن قيمة هزازي المالية ستمكن إجارة الشباب من تسيير امورها المادية ولذلك يظهر الرقم الفلكي 40 مليون في كل خبر عن هزازي.

2- احمد عطيف

يرى البعض أن احمد عطيف مطلب هلالي ولكن الظروف المادية للهلال تحول قيمته إلى صفقة تبادل بحيث ينتقل حمد الحمد وسلطان الدعيع للشباب مقابل عطيف وهي صفقة منطقية في شكلها العام.

3- يوسف السالم

يتوقع الرياضيين أن خروج هزازي من الشباب يجعله يفكر في مهاجم بديل وهذا المهاجم اما ربيع سفياني او يوسف السالم ولكن الأخير لن ينتقل دون الحصول على موافقة بانتقال حسن معاذ للهلال.

4- ناصر الشمراني

بالرغم من صعوبة التهكن بنوايا الأهلي إلى أن التسريبات الصحفية تتحدث عن صفقة أنتقال الشمراني للاهلي مقابل لاعبين من الأهلي.

5- علي مبخوت

يتكتم الهلاليين على صفقة انتقال علي مبخوت للفريق الازرق لكن واقع الحالي المادي يؤكد أن جلبه يتطلب التضحية بأحد ركائز الفريق العاصمي

6- سامي الجابر

في  عالم المدربين الكثير من الاسماء التي تسبح في فلك الأندية لكن المدرب السعودي سامي الجابر مرشح للعودة للهلال من باب الرئاسة وليس من باب التدريب وكلها في باب التكهنات وإن كان الجابر يحظى بدعم إن اتخذ مثل هذه الخطوة.

 

بقي القول إن ما نشر أعلاه ليست اخبار رسمية ومصادرها ليست مؤكده ولكنها حديث الشارع وتكهنات المراقبين وأن شئتم اعتبروه كلام جرايد.

9